معرض التسارع والتحول الرقمي 2023

11-12 ديسمبر-2023معرض التسارع والتحول الرقمي 20231445/5/28-27 هـ - 11-2023/12/12 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

يمثل معرض التسارع والتحول الرقمي 2023 التكنولوجيا الرائدة في مجال الأعمال التجارية في المملكة العربية السعودية، من الفعاليات الرائدة التي ستقام كحركة تحولية في ديسمبر القادم. ومتجاوزةً حدود المعارض التقنية التقليدية، يتجاوب معرض التسارع والتحول الرقمي مع التكنولوجيا والابتكار لتشكيل مستقبل أذكى ورقمي ومستدام. يتميز الحدث بمجموعة رائعة من المتحدثين العالميين، بما في ذلك عبد الله بياري من التعاون المتحد للتأمين، حيث يبرز القيادة الفكرية في مجالات متنوعة.

هذا العرض التكنولوجي يشمل تدفقين قويين مع محاور رئيسية. يستكشف مسرح الذكاء الاصطناعي المجال المتطور للذكاء الاصطناعي، في حين يستضيف مسرح التكنولوجيا المالية خبراء يناقشون مستقبل التمويل. يستكشف هذا المعرض التطورات المتقدمة في مجالات الذكاء الاصطناعي والروبوتات والبيانات والحوسبة السحابية والإنترنت of Things (IoT)، وغيرها، لدفع التحول الرقمي.

يركز الحدث أيضًا على الاستدامة من خلال مؤشر الخضرة، حيث يكشف عن ابتكارات في مجال السيارات الكهربائية والطاقة البديلة. بالإضافة إلى ذلك، يستكشف ثورة التكنولوجيا المالية التمويل الرقمي من خلال منصات SaaS والتكنولوجيا اللاسلكية.

اقرأ أيضًا: معرض المستقبل الذكي 2024

يعد هذا الحدث رحلة استكشافية في عوالم التكنولوجيا الغامرة مثل المتافيرس والواقع المعزز والواقع الافتراضي وألعاب الفيديو، مما يعيد تعريف التجارب الرقمية. وفي التنقل في المناظر المعقدة للأمان والمخاطر والخصوصية والأخلاق في العصر الرقمي، يهدف المعرض إلى تعزيز الثقة بين الشركات والمستهلكين.

مع مجموعة من الرعاة والعارضين والشركاء الاستراتيجيين، يتمتع المعرض بمكانة مركزية كتجمع حيوي لعشاق التكنولوجيا وقادة الصناعة. ويعد بتجربة لا مثيل لها في أكبر معرض تكنولوجيا B2B في المملكة العربية السعودية.

في الختام، يعد معرض التسارع والتحول الرقمي 2023 مركز حيوي في تشكيل مستقبل التكنولوجيا في المملكة العربية السعودية. بعد استكشاف أعماق التقنيات الحديثة والتفاعل مع أبرز المتحدثين والمتخصصين على مستوى عالمي، رؤية ملهمة للابتكار والتحول الرقمي. سيترك هذا الحدث الرائد أثرًا قويًا، مع التفاؤل بأن تكنولوجيا المستقبل ستشهد تطورات هائلة نتيجة لهذه التبادلات الثرية والفعاليات الرائدة.

أكثر

فعاليات الرياض 2023معارض تقنية 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

ديسمبر 11, 2023 8:00 صباحا - ديسمبر 12, 2023 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

show – معرض

القطاع

Technical – تقني

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Performance Riyada Events company – شركة أداء الريادة للفعاليات

الموقع الالكتروني

شركة أداء الريادة للفعاليات
locatin image

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *