معرض التعليم العالمي 2023

14-18 مايو-2023معرض التعليم العالمي 202324 - 28 / 10 / 1444 هـ - 14 - 18 / 5 / 2023 مانتهى الوقت !

معرض التعليم العالمي 2023

تفاصيل الحدث

معرض التعليم العالمي 2023 ينطلق في أفاق واجهة الرياض خلال الفترة 14 – 18 مايو 2023، وهو أحدث منصات التواصل التعليمي المتطور.

يدور معرض التعليم العالمي حول ربط أفضل المؤسسات التعليمية من جميع أنحاء العالم ومستجدات التعليم العالمي الحديث بما يهدف للتطور على المستوى المجتمعي.

ويشهد معرض التعليم العالمي مشاركة الكثير من الجهات الحكومية والخاصة من الخبراء والمختصين في مجالات التطوير التعليمي الدولي.

وتسعى المعارض التعليمية في المملكة السعودية على إيجاد تعليم يساهم في دفع عجلة الاقتصاد ويقوم بسد الفجوة بين خريجي التعليم العالي ومتطلبات أسواق العمل.
تطوير منظومة التعليم للوصول بالمملكة وطلابها إلى تحقيق نتائج إيجابية متقدمة، والحصول على تصنيف مرتفع في مؤشرات التعليم العالمية، وتحقيق نقلة نوعية في نظام التعليم من خلال تطوير المناهج التعليمية.

الاهتمام بدور المعلمين وتأهيلهم لمواكبة مستوى التعليم العالمي، من خلال رفع كفاءة أداء المدرس وقياس مستويات خريجي التعليم سنويًا والعمل على تطوير المعايير الوظيفية لكل المسارات التعليمية.

يذكر أن المملكة العربية السعودية أجرت إصلاحات واسعة في السياسة التعليمية تتعلق بالمناهج والتقييم والتطوير المهني للمعلمين، مع التركيز المستمر على نواتج التعلم في جميع المستويات، كما أنها تلتزم بأجندة 2030 لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والثقافة والعلوم (اليونيسكو) من خلال الهدف الرابع للتنمية المستدامة في التعليم، ولها مندوبية دائمة باليونيسكو تابعة لوزارة التعليم وتمثل حلقة وصل أساسية مع المنظمة التي تعد المملكة العربية السعودية عضوًا مؤسسًا فيها، وعضوا في مجلسها التنفيذي المنتخب في نوفمبر 2019.

 

أكثر

معارض الرياض 2023معارض تعليمية 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مايو 14 (الأحد) - 18 (الخميس)(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

 educational development  –  التطور التعليمي    

الحضور

general – عام 

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *