معرض التوظيف الثاني 2024

19-20 فبراير-2024معرض التوظيف الثاني 20241445/8/10-9 هـ 19-2024/2/20 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تنظم الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة جازان ممثلة في مكتب التنسيق معرض التوظيف الثاني 2024 لمنشآت التدريب التقني والمهني بالمنطقة للعام 1445هـ. وذلك بقاعة الأمير محمد بن ناصر بالكلية التقنية بجازان.

وأوضح مدير عام التدريب التقني والمهني بجازان، أن معرض التوظيف الثاني 2024 يأتي انطلاقًا من حرص المؤسسة على تحقيق التميز والريادة في جميع المجالات واستشعار المسؤولية الاجتماعية تجاه مخرجاتها وضمن مبادرتها فرصة عمل لكل خريج. ودورها في دعم شغل الوظائف بالكوادر البشرية المدربة. والإسهام في توطين الوظائف وتعزيز التواصل بين منشآت التدريب التقني والمهني وبين قطاع الأعمال بالمنطقة.

وبين مدير عام التدريب التقني والمهني أن المعرض الذي يستمر يومين سيعرض الفرص الوظيفية الخاصة بالخريجين والخريجات بمختلف منشآت التدريب التقني والمهني بالمنطقة. داعيًا الخريجين والخريجات لحضور الملتقى والمشاركة في فعالياته.

اقرأ ايضا: قمة البنية التحتية لأسبوع البناء في السعودية 2024

يحرص المعرض على توفير فرص وظيفية لأبناء وبنات الوطن. لاسيما لتدريبهم وتأهيلهم إلى سوق العمل وذلك تحقيقاً لرؤية المملكة 2030 المتطورة.

بصفة عامة تعد تلك الفعاليات من ضمن جهود الجهات الحكومية في إتاحة فرص العمل للرجال والنساء في القطاعين العام والخاص مع تطوير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية. ودعم الحكومة للمنشآت، الأسر المنتجة، والأفراد.

علاوة على ذلك تعمل المملكة من خلال ملتقيات التوظيف على توفير معلومات حول أنظمة العمل والرعاية الاجتماعية في المملكة. فضلا عن الحفاظ على تطوير عدة قطاعات على سبيل المثال السلامة والصحة المهنية، وتمكين المرأة. وتطوير العمل الحر، ودعم المتقاعدين والباحثين عن عمل.

أكثر

معارض تعليمية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

فبراير 19, 2024 8:00 صباحا - فبراير 20, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

ملتقى – Forum

القطاع

التوظيف – recruitment

الحضور

عام – General

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني – General Administration of Technical and Vocational Training

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *