معرض التوعية بتخصص حياة الطفل 2023

11-مايو-2023معرض التوعية بتخصص حياة الطفل 202321 / 10 /1444 هـ - 11 /5 / 2023مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تفتح واجهة الرياض أبوابها لبدء معرض التوعية بتخصص حياة الطفل 2023 في 11 مايو. وهو منصة مشتركة تجمع الخبراء والمختصين في مجال الأسرة والطفل.

يسعى المعرض لتقديم الخبرات والتجارب وعرض أحدث الدراسات التي تعمل على التوعية بحياة الأطفال. خاصة كيفية حمايتهم وتحسين نوعية وطبيعية حياتهم اليومية بما يساهم لإنشاء جيل سليم العقل والجسد.

ويقدم المعرض فعالياته خلال جلسات متنوعة تركز على مدى الاهتمام بتفاصيل حياة الأطفال في مراحل أعمارهم المختلفة وضرورة دعمهم المستمر.

وتهدف المعارض والمؤتمرات التي تقدم بخصوص الأطفال إلى الاستثمار بسرعة في الخدمات التي تمنح الأطفال الصغار، وخصوصاً الأشد حرماناً من بينهم، أفضل بداية في الحياة.

والعمل بصفة عامة على توسيع إمكانية الحصول على الخدمات الأساسية والفعالة المعنية بالنماء في مرحلة الطفولة المبكرة، وذلك في المنازل والمدارس والمجتمعات المحلية والعيادات الصحية.

اقرأ أيضاً :الملتقى السعودي الدولي للسياحة العلاجية 2023

وتبدأ حياة الطفل بالاهتمام الخاص بالسنوات الأولى من عمره والتي لها تأثير هائل على مستقبل الطفل خاصة على نماء دماغه، وصحته، وسعادته. خصوصا قدرته على التعلم في المدرسة، وعلى رفاهه، حتى على مقدار المال الذي سيكسبه بعد بلوغه.

في هذه المرحلة التكوينية من الحياة، بوسع دماغ الطفل أن يشكل أكثر من مليون رابطة عصبية جديدة في كل ثانية. وهو معدّل لن يتكرر أبداً لاحقاً في الحياة.

اللحظات الأولى مهمة. ولهذا فإن الغذاء والتحفيز والرعاية الصحيحة – أو طعام ولعب وحب – هي مسائل أساسية لنماء دماغ الطفل في الأيام الألف الأولى من الحياة.

أكثر

معارض الرياض 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مايو 11, 2023 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

الأسرة والطفل – Family and child

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *