معرض الخزامى للعطور والبخور والأزياء والجمال 2024

29 يناير / 04 فبراير-2024معرض الخزامى للعطور والبخور والأزياء والجمال 20241445/7/23-17 هـ 1/29 -2023/2/4 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

يقام بقاعة قصر النخيل بحفر الباطن بالمملكة العربية السعودية معرض الخزامى للعطور والبخور والأزياء والجمال 2024. ما بين التاسع والعشرون من يناير حتى الرابع من فبراير الموافق السابع عشر من رجب حتي الثالث والعشرون من الشهر نفسه.

يهدف المعرض الذي يستمر 13 يومًا إلى تعزيز الحراك الاقتصادي في المملكة العربية السعودية من خلال استضافة التجار ودعوة أفضل العلامات التجارية العالمية في صناعة العطور. يمكن للزوار تفقد المنتجات الفريدة والمتنوعة، بما في ذلك مجموعات العود والبخور.

اقرأ ايضا: معرض ومؤتمر فرص الاستثمار في النقل التجاري والمواصلات 2024

يضم معرض الخزامي للعطور والبخور العديد من المؤثرين والمشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي. وأصبح نقطة جذب لأولئك الذين يبحثون عن عطور فريدة ومركزة وطويلة الأمد. كما يوفر فرصًا تجارية للعاملين في الصناعة، بما في ذلك أولئك الذين يعملون بشكل مستقل وعبر الإنترنت.

يستقطب معرض العطور مشاهير وخبراء عرب ومهتمين في هذا المجال. ليمكن الزائرين من اختبار وشراء العطور الشرقية والغربية المميزة وهو أيضًا محطة لاكتشاف العطور الجديدة. المعرض يعد حدث ضخم متخصص في العطور والبخور والمنتجات العطرية.

يضم معرض الخزامى للعطور والبخور والأزياء والجمال 2024 مختلف الماركات من أرقى العطور العربية والعالمية. ويستقطب أكبر الشركات والمصنعين في المجال تحت سقف واحد. يحتوي المعرض على العديد من الميزات الترفيهية ويسمح للمشاركين بعرض منتجاتهم عن طريق حجز أجنحة خاصة.

يهدف المعرض أيضا الي تعزيز الهوية والثقافة السعودية من خلال توضيح اصناف وانواع البخر التي تعد جزء اصيل من الثقافة السعودية

أكثر

معارض تجارية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

يناير 29, 2024 8:00 صباحا - فبراير 4, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Show – عرض

القطاع

commerce – التجارة

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *