معرض الخزامي للعطور والبخور 2023

27 مايو / 09 يونيو-2023معرض الخزامي للعطور والبخور 202320 - 7 \ 11 \ 1444 هــ - 27 \ 5 \ 2023 م - 9 \ 6 \ 2023 مانتهى الوقت !

معرض الخزامي للعطور والبخور 2023

تفاصيل الحدث

يقام بمركز الأمير سلطان بن عبد العزيز الحضاري بالمملكة العربية السعودية معرض الخزامي للعطور والبخور 2023. ما بين الاحد السابع والعشرون من مايو وحتى الجمعة التاسع من يونيو 2023 الموافق السابع من ذو القعدة وحتى العشرون من الشهر نفسه

يهدف المعرض الذي يستمر 13 يومًا إلى تعزيز الحراك الاقتصادي في المملكة العربية السعودية من خلال استضافة التجار ودعوة أفضل العلامات التجارية العالمية في صناعة العطور. يمكن للزوار تفقد المنتجات الفريدة والمتنوعة، بما في ذلك مجموعات العود والبخور.

أقرأ ايضا: اليوم العالمي للأسرة 2023

يضم معرض الخزامي للعطور والبخور العديد من المؤثرين والمشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي. وأصبح نقطة جذب لأولئك الذين يبحثون عن عطور فريدة ومركزة وطويلة الأمد. كما يوفر فرصًا تجارية للعاملين في الصناعة، بما في ذلك أولئك الذين يعملون بشكل مستقل وعبر الإنترنت.

يستقطب معرض العطور مشاهير وخبراء عرب ومهتمين في هذا المجال. ليمكن الزائرين من اختبار وشراء العطور الشرقية والغربية المميزة وهو أيضًا محطة لاكتشاف العطور الجديدة. المعرض يعد حدث ضخم متخصص في العطور والبخور والمنتجات العطرية.

يضم معرض الخزامي للعطور والبخور مختلف الماركات من أرقى العطور العربية والعالمية. ويستقطب أكبر الشركات والمصنعين في المجال تحت سقف واحد. يحتوي المعرض على العديد من الميزات الترفيهية ويسمح للمشاركين بعرض منتجاتهم عن طريق حجز أجنحة خاصة.

يهدف المعرض أيضا الي تعزيز الهوية والثقافة السعودية من خلال توضيح اصناف وانواع البخر التي تعد جزء اصيل من الثقافة السعودية

أكثر

معارض صناعية 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مايو 27 (السبت) 8:00 am - يونيه 9 (الجمعة) 11:59 pm(GMT+03:00)

نوع الحدث

معرض – Show

القطاع

الصناعة – Industry

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *