معرض الدفاع العالمي 2024

04-08 فبراير-2024معرض الدفاع العالمي 20241445/7/27-23 هـ - 4-2024/2/8 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

يشهد شهر فبراير انطلاق الحدث الأهم وهو معرض الدفاع العالمي 2024. يهدف المعرض إلى استعراض التجربة السعودية الناجحة المتمثلة في إقامة معرض دفاعي عالمي متخصص.

ويأتي معرض الدفاع العالمي 2024 تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود. حيث تنظم ‏الهيئة العامة للصناعات العسكرية، خلال الفترة من 4 إلى 8 فبراير 2024م في الرياض، النسخة الثانية ‏من معرض الدفاع العالمي. الذي يعد الحدث العالمي الرائد في مجالات الأمن والدفاع.

كما وتجسد الرعاية الكريمة للمعرض رؤية القيادة الرشيدة لتنظيم معرض عالمي متخصص يرتقي إلى ‏مصاف أفضل معارض الدفاع والأمن والصناعات العسكرية في العالم. حيث يحظى المعرض بدعم ‏تكاملي من الوزارات والهيئات ذات الصلة، وتشارك فيه الجهات الاستراتيجية في القطاعين الحكومي ‏والخاص بالمملكة.

تأتي النسخة الثانية من هذا الحدث العالمي الرائد في قطاع صناعات الدفاع والأمن في ‏المملكة امتداداً لما تحقق من نجاحات. فضلا عن منجزات شهدتها النسخة الأولى من ‏المعرض الذي تم تنظيمه في شهر مارس من العام 2022م.

اقرأ أيضاً: منتدى المطارات والطيران العالمي 2024

مشيراً إلى أن المعرض سيمثل أداة ‏استراتيجية تدعم مساعي الوطن نحو تحقيق مستهدفات التوطين، كما سيقدم بيئة مثالية للتواصل ‏والتفاعل بين الحاضرين بهدف تعزيز الشراكات الدولية في مجالات الصناعة والابتكار أيضاً.

وأكد الرئيس التنفيذي للاتصالات في معرض الدفاع العالمي آن النسخة الثانية أكبر وأكثر تنوعاً وشمولاً. مع توفير قاعة عرض جديدة لمزيد من الجهات العارضة والزوار. وإتاحة فرص أكبر للنقاش والتعاون بين الجهات الفعّالة في الصناعات الدفاعية والعسكرية والأمنية.

بالإضافة إلى عديد البرامج المستحدثة التي تساهم في صياغة مستقبل صناعة الدفاع عبر تسليط الضوء على تقنيات الفضاء وتحديدا الذكاء الاصطناعي. بالإضافة إلى تعزيز مساهمة دور المرأة في الدفاع عبر برنامج “المرأة في الدفاع” وبرامج ملهمة متعددة.

أكثر

فعاليات الرياض 2024معارض الرياض 2024معارض صناعية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

فبراير 4, 2024 8:00 صباحا - فبراير 8, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

الأمن والدفاع – Security and defense

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

الهيئة العامة للصناعات العسكرية

الموقع الالكتروني

معرض الدفاع العالمي 2024
locatin image

‫3 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف يمكننا المشاركة في الفعالية ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *