معرض الرياض للألعاب 2023

03-06 مايو-2023معرض الرياض للألعاب 202313 - 16 / 10 / 1444 هـ - 3 - 6 / 5 / 2023 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

ينطلق معرض الرياض للألعاب 2023 في مركز الرياض الدولي للمعارض خلال الفترة 3-6 مايو 2023، لتطوير مجال صناعة الألعاب.

أصبح معرض الرياض للألعاب ذات الأفكار الطموحة والرائدة في المملكة العربية السعودية في مجال استقطاب وتطوير وصناعة الالعاب ومحتويات الألعاب من خلال خلق فكر متجدد في هذا المجال، كم حقق معرض الرياض للألعاب، الشراكات والتحالفات التي وصلت إليها لتكون العلامة التجارية الأولى التي انتشرت عالمياً من قبل تدشينها.
نجمع بين الإبداع والابتكار والجودة والتطوير المستمر وروح المنافسة، وهي نفس القيم التي تحرك بوصلتها نحو التطوير وتنويع الأفكار وعرض الأفكار المبتكرة في المجال.

ويذكر أن مهرجان الرياض للألعاب 3 العام الماضي يعتبر أحد أكبر مهرجانات الألعاب في الرياض والعالم، أكبر مكان للفعاليات الترفيهية في الرياض.
يتميز مهرجان الرياض للألعاب بكونه يجمع أكثر من 40 علامة تجارية عالمية متخصصة في مجال الألعاب، ويقدم أكثر من 35 ركنًا ترفيهيًا لجميع أفراد العائلة.
ويضم المهرجان مناطق فرعية عدة، منها: منطقة Adrenalne Valley التي تجمع ألعاب الفيديو والسيارات، ومنطقة Downtown” المخصصة بعالم الفتيات والأميرات الصغيرات، ومنطقة “Country side” للأطفال الصغار لمرحلة ما قبل المدرسة، ومنطقة RTF3 Park” التي تحتوي على ألعاب فريدة.

كما تشمل مناطق المهرجان أيضًا، منطقة Barbie التي تتيح للفتيات معرفة مهنة المستقبل، ومنطقة Hasbro Gaming”، التي تحتوي على ألعاب عائلية، إضافة إلى حلبات سباق، ومنطقة “المسرح”، التي تشهد عروضًا جديدة لأول مرة، لأشهر العلامات التجارية والشخصيات المحبوبة لدى الأطفال.

وتتميز فكرة المهرجان لهذا العام بوضع العلامات التجارية، وفق مفهوم جديد بمساحات كبيرة، مقسمة إلى أماكن حسب مناطق المهرجان، لتناسب جميع الأذواق والأعمار، وتمنح الأطفال وقتًا مميزًا في اللعب والاستمتاع.

أكثر

معارض الرياض 2023معارض تقنية 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مايو 3, 2023 12:02 صباحا - مايو 6, 2023 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

تطوير صناعة الألعاب – development of the gaming industry 

الحضور

general – عام 

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *