معرض الشرق الأوسط للدواجن 2023

03-05 مايو-2023معرض الشرق الأوسط للدواجن 202313 - 15 / 10 / 1444 هـ - 3- 5 / 5 / 2023مـانتهى الوقت !

معرض الشرق الأوسط للدواجن 2023

تفاصيل الحدث

معرض الشرق الأوسط للدواجن 2023، أكبر معرض إقليمي لتجارة الدواجن، تنظمه وزارة البيئة والمياه والزراعة في المملكة العربية السعودية بتكلفة 665 مليون ريال ستستثمر المملكة العربية السعودية 5 مليارات دولار لتحقيق الاكتفاء الذاتي في إنتاج لحوم الدواجن.

يقام معرض الشرق الأوسط للدواجن 2023، وهو أكبر معرض مخصص لصناعة الدواجن، في المملكة العربية السعودية والتي تعد ثالث أكبر منتج للدواجن في الشرق الأوسط وأفريقيا وكذلك ثالث أكبر مستهلك عالمي لمنتجات الدواجن واللحوم.

ترعى وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمملكة العربية السعودية هذا الحدث معرض الشرق الأوسط للدواجن2023 بدعم لا مثيل له، ويتم ذلك لزيادة فرص الاستثمار في قطاع الدواجن وتوفير منصة تداول تربط المستثمرين المحليين ببيوت الخبراء العالمية.

اقرأ أيضاً: معرض ترك إكسبو 2023

وسيشمل الحدث الرئيسي أيضًا معرض الشرق الأوسط للأعلاف والمطاحن بالإضافة إلى معرض الشرق الأوسط لتغذية وسلامة الحيوانات وستسلط هذه الأحداث الضوء على أحدث التقنيات في طحن الحبوب وتخزينها ونقلها، بالإضافة إلى تغذية الحيوان وصحة الماشية والدواجن.

ويتزامن إقامة معرض الشرق الأوسط لتغذية وصحة الحيوان مع معرض الشرق الأوسط للأعلاف والمطاحن وذلك تزامناً مع الحدث الرئيسي في صالات مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، يهدف المعرضين المصاحبين لخلق بيئة تبادل تجاري واستثماري وعلمي في جميع قطاعات ومدخلات صناعات الأعلاف وتقنيات النقل والتخزين والطحن للحبوب وكذلك إبراز أحدث المنتجات والابتكارات والعمليات التي تتعلق بتغذية وصحة الحيوان.

أكثر

معارض الرياض 2023معارض زراعية 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مايو 3 (الأربعاء) - 5 (الجمعة)(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

الدواجن والماشية – Poultry and livestock

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

وزارة البيئة والمياه والزراعة السعودية – Ministry of Environment, Water and Agriculture of Saudi Arabia

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *