معرض الشرق الأوسط للمدفوعات السلسة 2023

04-05 سبتمبر-2023معرض الشرق الأوسط للمدفوعات السلسة 202319 - 20 / 2 / 1445 هـ - 4 - 5 /9 / 2023 مانتهى الوقت !

معرض الشرق الأوسط للمدفوعات السلسة 2023

تفاصيل الحدث

تحتضن واجهة الرياض فعاليات معرض الشرق الأوسط للمدفوعات السلسة 2023 لمدة يومين 4 و5 سبتمبر. ويعتبر المعرض ملتقى لألمع العقول وأكثرها إبداعًا في مجالات المدفوعات والتكنولوجيا المالية والخدمات المصرفية وتجارة التجزئة. فضلا عن التجارة الإلكترونية، والبطاقات، وصناعات الهوية.

ويهدف معرض الشرق الأوسط للمدفوعات السلسة إلى ابتكار عدة أهداف ومنها إعادة اختراع الطريقة التي نستخدم بها المال ونقوم بالتعامل التجاري في عالم يتسم بالدهاء التكنولوجي.

اقرأ أيضاً: مؤتمر الابتكار في إدارة الموارد البشرية 2023

يُمثّل معرض الشرق الأوسط للمدفوعات السلسة جزءً من مؤتمر السلاسة الأوسع. كذلك يجمع تحت مظلته النظام البيئي الكامل للمدفوعات وذلك لمناقشة ومناظرة وتقييم استراتيجيات وتقنيات العصر الحديث.

كما تم ابتكار هذا المعرض من أجل عالم يزداد احتياجه إلى الحلول التقنية لتحسين المعاملات التقليدية. ويحفل المعرض بالأفكار الكبيرة وتوجهات الصناعة الموجهة نحو المستقبل.

وليس من المستغرب أن يجتذب معرض الشرق الأوسط للمدفوعات السلسة الكثير من الزوار والمشاركين ومنهم قطاعاً من المختصين من مجالات التأمين إلى السيارات، ومن المرافق إلى البضائع سريعة الاستهلاك، ومن السفر إلى البنوك، والكثيرين من المجالات الأخرى.

يذكر أن معرض الشرق الأوسط للمدفوعات السلسة متعدد العلامات التجارية مجاني الحضور. حيث يستضيف المئات من العارضين الدوليين الذين يعرضون الحلول المتطورة ويضم الشركات الناشئة الأكثر ابتكارًا في جميع أنحاء المنطقة.

ومع تأقلم البنوك، وتجار التجزئة، والمؤسسات المالية سريعاً مع النظام العام الجديد للمدفوعات، فإن هذا المعرض المهم لا بد من حضوره لجميع العاملين في هذا المجال.

أكثر

معارض الرياض 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

4 (الإثنين) 8:00 صباحا - 5 (الثلاثاء) 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

المدفوعات الرقمية والتحقيقات المالية – Digital payments and financial investigations

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *