معرض الشموخ للأناقة والجمال 2023

02-06 مارس-2023معرض الشموخ للأناقة والجمال 202310 - 14 / 8 / 1444 هـ - 2 -6 / 3/ 2023 مانتهى الوقت !

معرض الشموخ للأناقة والجمال 2023

تفاصيل الحدث

ينطلق معرض الشموخ للأناقة والجمال 2023 في عروس البحر الأحمر من 2 الى 6 مارس 2023 م القادم والذي يحتضنه فندق بارك حياة جدة ويشكل المعرض تجربة مميزة وفريدة من نوعها حيث أنه يعتبر من المعارض المهمة في حياة العائلة والسكان المحليين في الشرق الأوسط والذي سيشكل حدثاً اقتصادياً وتجارياً وثقافياً مهما لسكان المنطقة وزوارها خلال فترة المعرض.

ويضم معرض الشموخ للأناقة والجمال العديد من الأنشطة المهمة التي تخدم الجنسين بمشاركة عدد كبير من أهم الشركات والمتاجر محليةً كانت أو عالمية كل هذا تحت سقفٍ واقف، ويتضمن المعرض العديد من الفعاليات المميزة وعرض أزياء بالإضافة للخصومات الخاصة والسحب على هدايا قيمة مقدمة للزوار بالإضافة للعديد من المفاجئات الكثيرة.
ويهدف معرض الشموخ للأناقة والجمال لاستقطاب المستثمرين والموردين والباحثين عن استثمارات جديدة وتسليط الضوء على الكثير من العلامات التجارية الناشئة وتحقيقها انتشار أوسع والترويج للعلامات التجارية وبذلك زيادة فرص المبيعات بالإضافة لإيجاد فرص للمشاركين لتنمية وتطوير الأعمال.

ويعمل المعرض على تحقيق أهدافه خلال أيامه الخمس التي حصدت العديد من المبيعات والزيارات من مختلف فئات المجتمع رجالاً ونساءً ليُثبت أن المعارض الاستهلاكية ذات الجودة العالية تُساهم في نجاح رؤية المملكة العربية السعودية 2030 الاقتصادية والاستثمارية. الجدير بالذكر أنه سيتم تقديم العديد من الهدايا والجوائز لمشاركي وزوار المعرض خلال أيام المعرض والذي صادف فيه يوم المرأة العالمي ويوم العلم السعودي.

أكثر

معارض جدة 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مارس 2 (الخميس) - 6 (الإثنين)(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show 

القطاع

Fashion, beauty care and family products – الأزياء ومنتجات العناية بالجمال ومنتجات الأسرة

الحضور

general – عام 

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *