معرض الطلاء السعودية 2023

13-15 فبراير-2023معرض الطلاء السعودية 202322- 24 / 7 / 1444هـ - 13 - 15 / 2 / 2023مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

معرض الطلاء السعودية 2023 ينطلق في الظهران أكسبو خلال الفترة 13-15 فبراير 2023، ليكون المعرض التجاري الوحيد المخصص للطلاء في المملكة العربية السعودية

معرض الطلاءات السعودية سيجمع شركات من جميع قطاعات مجتمع الطلاء للالتقاء وجهًا لوجه والقيام بأعمال تجارية ليكون خطوة تجارية متطورة في تحديث مجال طلاءات والديكورات الحديثة.
ويعتبر المعرض منصة متطورة ومميزة لتطوير أجهزة صناعة وتحضير أحدث الطلاءات بمختلف أنواعها وتمييزها بالتزامن مع التطور العصري.

سيجمع الحدث جميع أصحاب المصلحة من سلسلة التوريد بأكملها لصناعة الطلاء، ويخلق معرض الطلاء السعودية 2023 بيئة مثالية للمصنعين وموردي المواد الخام والموزعين والمشترين والمتخصصين التقنيين مثل المعالجات من صناعة الطلاء للالتقاء وجهًا لوجه والقيام بالأعمال.

هذا ليس كل شيء في معرض الطلاء السعودية حيث يوفر الفرصة لجمع نظرة ثاقبة حول أحدث العمليات وتبادل الأفكار مع قادة الصناعة وبناء شبكة قوية في المنطقة. لمدة ثلاثة أيام كما يسهل المعرض التجاري فرص العمل والتواصل الجاد لمجتمع الطلاء.

 تنتج المصانع السعودية تنوعاً كبيراً من الدهانات ومنتجاتها تشمل دهانات البوليستر المقاومة للطقس فورمالدهايد رزين الكيد الكيدرزين دهانات بحرية وصناعية ودهانات للسيارات والأثاث، أحبار طباعة، مواد الأساس والمحاليل المخففة (ثينرز)، الإيبوكسي ومواد تلوين الخرسانة، الإسفلت الملون ودهانات الطرق البيضاء والصفراء ودهانات الأكريلك اللماع منها والمطفي والدهانات الحرارية ودهانات البوليورثين إلى جانب أدوات الدهان كالفرشات والرولات وغيرها كل هذا عمل على تطور صناعة ومجال الدهانات ومواد الطلاء المتنوعة ونمو المجال على مستوى عالمي.

أكثر

معارض تجارية 2023معارض صناعية 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

فبراير 13, 2023 10:00 صباحا - فبراير 15, 2023 6:00 صباحا(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show 

القطاع

Modern decors – الديكورات الحديثة

الحضور

general  – عام 

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls 

الجهة المنظمة

دي ام جي للفعاليات- dmg events

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *