معرض الطهي العالمي 2024

09-11 سبتمبر-2024معرض الطهي العالمي 20241446/3/8-6 هـ 9-2024/9/11 مالوقت المتبقي :

معرض الطهي العالمي 2024

تفاصيل الحدث

تستقبل مدينة الرياض انطلاق معرض الطهي العالمي 2024 In Flavour في الفترة من 9 إلى 11 سبتمبر 2024م. حيث يعد المعرض أضخم حدث في مجال الأغذية والضيافة على مستوى العالم. وكذلك يجمع كوكبة من أبرز الطهاة ورواد صناعة الأغذية وقادة العلامات التجارية الاستهلاكية الأكثر شهرة في العالم.

ويعد معرض الطهي العالمي من أكبر الفعاليات العالمية التي تشهد تناغمًا بين التكنولوجيا والفن والأعمال والضيافة والطعام. ويسعى المعرض من أجل العمل على تغيير المشهد الغذائي والضيافة في المنطقة والعالم.

في الوقت نفسه يشهد المعرض مشاركة أشهر الطهاة الحاصلين على نجوم ميشلان ورواد صناعة الأغذية والمهتمين.

بالإضافة إلى قادة عالميين من بعض العلامات التجارية الاستهلاكية والأكثر شهرة في العالم وذلك برعاية وزارة البيئة والمياه والزراعة وشركة تحالف الراعي لمؤتمر LEAP التكنولوجي.

تندرج استضافة المملكة العربية السعودية للحدث العالمي ضمن خطتها الطموحة لتنشيط قطاع الزراعة والاستثمار في مجال الغذاء عموما.

كما تأتي هذه الخطوة ضمن سلسلة خطوات فعالة لتحقيق الاكتفاء الذاتي والنمو الاقتصادي في مجال الصناعات الغذائية السعودية والخدمات الغذائية أيضا.

وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة البيئة والمياه والزراعة صالح بن دخيل، أن المملكة تمتلك أكبر سوق للأغذية والمشروبات في المنطقة،

وتستهدف أن تصبح من أهم أسواق الأغذية والضيافة في العالم، مؤكدًا أن معرض (InFlavour) سيعمل على تسريع استيراد الأغذية إلى السعودية وتصديرها، إضافة إلى تطبيق المعايير الجديدة في خيارات مصادر المنتجات؛ لرفع مستوى جودة قطاع الضيافة والارتقاء بالخدمات المقدمة للمستهلك.

في نفس الوقت أشار بن دخيل، إلى النمو الملحوظ لقطاع صناعة الأغذية في المملكة من خلال الاستثمارات الضخمة في الفنادق والمنتجعات التي تشهدها. فيما في ذلك والإقبال الكبير من رواد الأعمال للاستثمار في مجال الأغذية والمشروبات، ورغبتهم في الاعتماد على التكنولوجيا. كذلك ما يسهم في تحسين خدمات تقديم الأطعمة، مبينًا أن المهرجان سيكون مركزًا لهذا التطوير على مستوى الصناعة.

أكثر

فعاليات الرياض 2024معارض الرياض 2024معارض تجارية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

9 (الإثنين) 8:00 صباحا - 11 (الأربعاء) 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Show – عرض

القطاع

الأغذية والضيافة – Food and hospitality

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Informa

locatin image

تعليق واحد

  1. أرجو ان احضر هذه الفاعليه وهي بنسبه لي من اهم الفاعليات الله الموفق شكرا للمملكه العربيه السعوديه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *