معرض الطوابع والعملات القديمة 2023

01-20 أبريل-2023معرض الطوابع والعملات القديمة 202310 - 29 /9 / 1444 هـ - 1 - 20 / 4/ 2023 مانتهى الوقت !

معرض الطوابع والعملات القديمة 2023

تفاصيل الحدث

معرض الطوابع والعملات القديمة 2023 ينطلق في مدينة جدة ضمن فعاليات موسم رمضان من 1-20 أبريل، ويقدم المعرض فعالياته المختصة بتاريخ الطوابع والعملات القديمة، يمكّن الزوار من الاطلاع على أهم الطوابع والعملات التي كانت تستخدم قديماً.

يعتبر معرض الطوابع والعملات القديمة منصة مفتوحة لعرض عالم الطوابع لا حدود له من ناحية الإبداع والتنوع، ما يجعل الشغوفين به حريصين على متابعة الإصدارات الدورية كافة، وإكمال مجموعاتهم التي يقتنونها، ليجعلوها أكثر تميزاً من ناحية ندرة الطوابع، أو كونها تؤرخ لمناسبة أو ذكرى معينة.

وتتنوع معروضات المعرض حيث يتم تداول أنواع مختلفة من النقود العثمانية الذهبية والفضية والنحاسية وغيرها من عملات نادرة ما يجعل العملات القديمة كنز يحب اقتناءه الكثيرين.

يأتي معرض الطوابع والعملات القديمة ضمن فعاليات موسم رمضان حيث يهلّ علينا شهر رمضان بنوره، وبأيامه العامرة بالإيمان والعطاء، وبلياليه الزاخرة بالسكينة والذكر، وتتجلى مظاهره في المدن والبيوت والطرقات، وتعلو فيه أصوات المصلين بالدعوات، في مشهد نابض بالحياة والبهجة. ولإثراء هذا المشهد الحيوي، يقدم لكم “موسم رمضان” تجارب ثقافية متنوعة، من خلال فعاليات تتوزع على كافة مناطق المملكة، وتتميز بالهوية الرمضانية، في أجواء استثنائية تؤنس أوقاتكم، وتثري لياليكم.

يتميز رمضان بروحانية خاصة، يزداد فيها كل المسلمين تقرباً إلى الله بالصلوات والأدعية وقراءة القرآن، ويتقرّب بها المسلمون في المملكة قيادةً وشعباً بالإحسان، فتزدهر الصدقات والمبادرات الخيرية، وكافة أشكال العطاء طوال أيام الشهر الفضيل، وهو ما يسهم في ترسيخ جملة من العادات الاجتماعية والثقافية.

أكثر

معارض جدة 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

أبريل 1 (السبت) - 20 (الخميس)(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

Old stamps and coins – الطوابع والعملات القديمة

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *