معرض العقارات الهندية 2023

19-20 مايو-2023معرض العقارات الهندية 202329 - 30 / 10 / 1444 هـ - 19 -20 /5 / 2023مانتهى الوقت !

معرض العقارات الهندية 2023

تفاصيل الحدث

معرض العقارات الهندية 2023 خلال يومين 19 -20 مايو 2023 في فندق هوليداي إن القصر، الرياض، ويوفر المعرض منصة تعارف وتبادل خبرات وتجارب بين مطوري ومقاولي العقارات من جميع أنحاء الهند في معرض العقارات الهندية.

يعد معرض العقارات الهندية 2023 العقارات الهندية أكبر معرض هندي للعقارات، وسيقام في الرياض ويوفر المعرض أفضل الصفقات في العقارات، والمعلومات عن امتلاك العقارات في الهند.

وسوف تجدون معلومات حول خيارات الاستثمار المختلفة، ومصادر التمويل والاستفسارات القانونية. سيشارك في هذا الحدث مطورون في مجال العقارات، وسيضم أفضل العقارات في الهند وشركات المقاولات.

ويعتبر المعرض من المنصات العقارية الهامة للشركات العقارية والاستثمارية والتمويلية، وتأتي المعارض العقارية ضمن عمل ورؤية المملكة العربية السعودية المتطورة حيث ستعلن عن إستراتيجية لتطوير مدينة الرياض كجزء من خططها لتنويع مصادر الدخل ونمو الاقتصاد.

اقرأ أيضاً: معرض مسكن العقاري 2023

ويذكر أن المملكة العربية السعودية تدعم سوق العقار من خلال مجموعة ضخمة من التسهيلات الإدارية والاستثمارية بما فيها الاستثمار الأجنبي حيث يتم إعطاء تراخيص الاستثمار لفترات طويلة تتجاوز الخمس سنوات وتسهيلها من خلال الهيئة العامة للاستثمار إضافة إلى المرونة في تأشيرات المستثمرين الأجانب ومنحهم مميزات الاستثمار العقاري.

كما يتيح حجم سوق العقارات في المملكة العربية السعودية فرص متنوعة للاستثمار في مجموعة كبيرة جداً من العقارات السكنية والتي تشتمل على الوحدات السكنية والفلل والشقق أو العقارات التجارية مثل المحلات والمولات والعمائر التجارية إضافة إلى الأراضي والتي يسعى الكثير من الأفراد والشركات الى حيازتها.

أكثر

معارض الرياض 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مايو 19 (الجمعة) - 20 (السبت)(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

Modern real estate – العقارات الحديثة

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *