معرض العود الأزرق والعطور الدولي 2023

27 يوليو / 05 أغسطس-2023معرض العود الأزرق والعطور الدولي 20239 -18 / 1 / 1445 هـ - 27 / 7 / 2023 - 5/ 8 / 2023 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تنطلق فعاليات معرض العود الأزرق والعطور الدولي 2023 في قصر الشيوخ للمناسبات في أبها. خلال الفترة من 27 يوليو – 5 أغسطس، ليكون أكبر معرض للعطور بأنواعها في المملكة.

ويستقبل المعرض عدد كبير من الزوار، حيث يتسوقوا بين العديد من العطور الفريدة والمميزة عبر مساحات واسعة تحقق رغبة الباحثين عن أفضل المنتجات العطرية التي جمعت تحت سقف واحد. حيث يعد حدث ضخم متخصص في البخور والمنتجات العطرية.

اقرأ أيضاً: معرض الخزامي للعطور والبخور 2023

ويشارك في معرض العود والعطور أكبر الشركات والمصنعين ويتيح لهم المشاركة بمنتجاتهم وتسويقها. كما يستمتع زوار المعرض باكتشاف الجديد خلال التسوق من علاماتهم التجارية المفضلة واقتناء أميز وأفضل الأنواع العطرية. إلى جانب تجربة اختيار المنتجات العطرية في أكبر تجمع يضم صناع العطور ويمتاز بمزايا عديدة.

يحرص الجميع على حضور المعرض لما يتميز به من عطور جديدة يرغبها الجميع. ويعتبر من المعارض التي ستعطي تنمية اقتصادية لمنطقة أبها بسبب توافد الشركات السعودية والخليجية. لاسيما العالمية التي تساهم في تسريع عجلة تنمية الاقتصاد.

يضم معرض العود الأزرق والعطور مختلف الماركات من أرقى العطور العربية والعالمية ويستقطب أكبر الشركات والمصنعين في المجال تحت سقف واحد. يحتوي المعرض على العديد من الميزات الترفيهية ويسمح للمشاركين بعرض منتجاتهم عن طريق حجز أجنحة خاصة.

يهدف المعرض أيضا الي تعزيز الهوية والثقافة السعودية من خلال توضيح أصناف وأنواع البخر التي تعد جزء أصيل من الثقافة السعودية.

أكثر

معارض تجارية 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

يوليو 27, 2023 8:00 صباحا - أغسطس 5, 2023 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

العطور والبخور – Perfume and incense

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *