معرض الغذاء والضيافة جدة 2023

15-18 مايو-2023معرض الغذاء والضيافة جدة 202325 -28 / 10 / 1444 هـ - 15 - 18 /5 /2023مانتهى الوقت !

معرض الغذاء والضيافة جدة 2023

تفاصيل الحدث

يستقبل مركز جدة للمؤتمرات انطلاق معرض الغذاء والضيافة جدة 2023 (FH) في  في الفترة من 15 -18 مايو 2023. وهو أحد أكثر المعارض التجارية الخاصة بالقطاعات المنتظرة في المملكة.

كذلك سيوفر FH23 منصة واسعة لفرص التواصل المربحة والمسابقات الحية المثيرة وفرصة للحصول على أحدث الرؤى الصناعية والضيافة جدة 2023.

يربط المعرض الشامل مئات الموردين والمشترين والمصدرين والزوار من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك بنغلاديش. بالإضافة إلى إثيوبيا والصين ومصر والهند وإندونيسيا وإيطاليا والأردن ولبنان وماليزيا والمغرب وباكستان والمملكة العربية السعودية. والسنغال وجنوب إفريقيا، تايلاند وتونس، تركيا، المملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية يعود أكبر تجمع لمحترفي الطعام والضيافة بإصداره الرابع والعشرين.

تظل صناعة الأغذية في المملكة العربية السعودية أقوى مجال في الاقتصاد ككل. فالمملكة العربية السعودية هي موطن لتطور مجال تصنيع الأغذية وتجهيزها والذي يزيد من خلال النمو السكاني ودخل الفرد، ودعم الدولة

اقرأ أيضاً: المؤتمر الدولي للأدوية والأغذية 2023

يعتبر معرض الغذاء والضيافة من أهم المعارض السعودية في قطاع الأغذية والضيافة ويتيح المعرض للزوار الفرصة للتعرف على منتجات غذائية من أكثر من 50 دولة وتبادل الاعمال والخبرات مع العارضين واكتشاف أحدث المنتجات والتقنيات في صناعة الأغذية.

يعمل المعرض باستمرار الابتكار عبر سلاسل التوريد المحلية والإقليمية والعالمية، من خلال اجتذابه أعدادًا كبيرة من العارضين والمشترين والزوار عام بعد عام.

تزداد أهمية المعرض باعتباره منصة لتبادل الخبرات والتجارب بين الشركات المحلية الكبرى والعالمية في مجال صناعة الأغذية والمشروبات والضيافة، وعقد عدد من المسابقات المتنوعة التي تكون ما بين الطهاة والتي تكون بإشراف لجنة تحكيم دولية، وعقد ورش عمل وعروض لفنون الطهي.

أكثر

معارض تجارية 2023معارض جدة 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مايو 15 (الإثنين) - 18 (الخميس)(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

الضيافة العالمية – global hospitality

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

ACE ExhibitionsTop Rated – إيه سي إيي للمعارض

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *