معرض اللافتات الرقمية الدولية 2023

03-05 أكتوبر-2023معرض اللافتات الرقمية الدولية 202318 - 20 / 3 / 1445 هـ - 3- 5 / 10 / 2023 مانتهى الوقت !

معرض اللافتات الرقمية الدولية 2023

تفاصيل الحدث

يفتح معرض اللافتات الرقمية الدولية 2023 أبوابه في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات في الفترة 3 – 5 أكتوبر. وذلك لعرض كل ما هو جديد في مجال اللافتات الرقمية.

كما يلتقط معرض اللافتات الرقمية الدولية الخيال وديناميكيات اللافتات منذ سنوات. من خلال إنشاء مجال فريد ومنصة للابتكارات والتقنيات المتقدمة وفرص الأعمال التي لا تضاهى للشركات والعملاء المحتملين من جميع أنحاء العالم.

من المؤكد أن المعرض القادم في المملكة السعودية سيصبح فصلاً مثيرًا للإعجاب. يضمن أن يترك العارضين والزوار في حالة ذهول من الفرص التجارية الوفيرة. فضلا عن تبادل الخبرات والتجارب وكل جديد من خلال العمل الجاد للجمع بين المبتكرين وخبراء التكنولوجيا من جميع أنحاء العالم.

يعتبر المعرض هو المكان المناسب للعثور على الشكل الذي سيبدو عليه مستقبل صناعة اللافتات من خلال العروض الرقمية المبتكرة ومنصات الاتصال التفاعلية للعملاء من مختلف قطاعات الصناعة.

ينفرد المعرض الدولي للافتات الرقمية 2023 بكونه أفضل وأشمل معرض للافتات الرقمية. يأتي تميز المعرض الدولي للافتات الرقمية في الرياض من خلال العمل الجاد الذي يعمل على الجمع بين المبتكرين وخبراء التكنولوجيا من جميع أنحاء العالم.

حيث يعد المعرض هو المكان المناسب للعثور على مستقبل صناعة اللافتات من خلال العروض الرقمية الابتكارية ومنصات التواصل التفاعلية للعملاء من مختلف القطاعات الصناعية.

بصورة شاملة يشير مصطلح اللافتات الرقمية إلى شاشة رقمية أو جهاز عرض أو عرض يقوم بتشغيل المحتوى.

ويعتبر هذا المصطلح شامل للإشارات الرقمية التي نراها مثبتة في الإعدادات العامة والتجارية والشركات. كذلك تعتمد أنظمة اللافتات الرقمية على أجهزة مشغل الوسائط المتصلة بالشبكة لتلقي وعرض المحتوى المبرمج من خادم مركزي.

كما يتم توصيل شاشات اللافتات الرقمية بأجهزة مشغل الوسائط حتى يتمكنوا من إظهار المحتوى للجمهور المشاهد. عندما تكون عدة أجهزة مشغل وسائط مترابطة ينتهي بك الأمر بشبكة لافتات رقمية كاملة.  

أكثر

فعاليات الرياض 2023معارض الرياض 2023معارض صناعية 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

3 (الثلاثاء) 8:00 صباحا - 5 (الخميس) 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

digital signage – اللافتات الرقمية

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *