معرض المجوهرات والآلات السعودي 2023

21-أكتوبر-2023معرض المجوهرات والآلات السعودي 20236 / 4 / 1445 هـ - 21 / 10 / 2023 مانتهى الوقت !

معرض المجوهرات والآلات السعودي 2023

تفاصيل الحدث

تستعد مدينة جدة لإقامة معرض المجوهرات والآلات السعودي 2023 بفعالياته المميزة خلال يوم 21 أكتوبر. ويهدف للتعريف بأحدث صيحات المجوهرات العالمية.

ومن المقرر إقامة المعرض في مركز جدة للمنتديات والفعاليات ويعد معرض المجوهرات والآلات السعودي 2023 منصة عصرية لأحدث علامات المجوهرات الفاخرة.

يساهم معرض المجوهرات والآلات السعودي 2023 في تطوير ونمو قطاع المجوهرات. وذلك من خلال جلب الشركات والعلامات التجارية المهمة في القطاع مع المشترين، حيث يعد المنصة الأنسب من حيث فرص العمل الجديدة ومشاركة المعلومات.

اقرأ أيضاً: ملتقى التوجهات العالمية في التعليم الإلكتروني 2024

وتوفر المملكة الفرص العظيمة أمام صناعة المنتجات الفاخرة والمجوهرات؛ لهذا يعد المعرض منصّة تجذب الزائرين لاختبار بعض الإبداعات المذهلة شخصيًّا وعن قرب. كما يرتقي الحدث بمستوى جديد من الحوار من خلال تجارب تثقيفيّة تستهدف كلّ من يحمل شغفًا بتوطيد المعرفة.

وتعتبر المجوهرات والحُلي من أهم القطع المعبرة عن تراث وتاريخ المملكة السعودية. حيث عُرف سكان المملكة منذ القدم باهتمامهم بالمعادن الثمينة والأحجار الكريمة. وقد استخدمت تلك القطع في صناعة المجوهرات والحُلي وزخارف فاخرة للأزياء المختلفة. كما استخدمت كل منطقة الأحجار الكريمة المعبرة عنها.

وفي نفس السياق يعود تاريخ صناعة المجوهرات في المملكة إلى قرون من الزمان. كذلك تعتبر المجوهرات العامل المحافظ على الهندسة المعمارية والتراث. كما يتنوع صناع المجوهرات السعوديون، بشغف وتفاني كبير، في السوق العالمية ويفخرون بتوسيع علامة “صنع في المملكة العربية السعودية” عبر الحدود الجغرافية.

أكثر

فعاليات جدة 2023معارض تجارية 2023معارض جدة 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

(السبت) 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

معرض – exhibition

القطاع

المجوهرات الفاخرة – luxury jewelry

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

شركة آفاق

locatin image

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *