معرض المستقبل الذكي 2023

06-08 أغسطس-2023معرض المستقبل الذكي 202319 - 21 / 1 / 1445هـ - 6 - 8/ 8 / 2023 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

يبدأ معرض المستقبل الذكي 2023 فعالياته في مركز الرياض للمؤتمرات خلال فترة 6 -8 أغسطس. لتقديم كل ما هو جديد في مجالات المستقبل الذكي وتكنولوجيا المعلومات.

يعتبر معرض المستقبل الذكي Smart Future Expo هو معرض بارز للاختراقات والابتكارات التكنولوجية التي تخلق أتمتة أكثر مرونة تزيد من ذكاء الماكينة وتدفع حدود الاتصال.

يسمح معرض المستقبل الذكي لاكتشاف التعاون بين إنترنت الأشياء، والبيانات. لا سيما التقنيات الرقمية لإيجاد طرق لتطوير ونشر وتعزيز ممارسات التنمية المستدامة لمواجهة تحديات المدن الذكية.

يعتبر معرض المستقبل الذكي من أهم الأحداث التقنية التي يتم تنظيمها في المملكة السعودية. حيث سيكون بمثابة ملتقى عالمي يضم العديد من أفضل خبراء التقنية العالمين. وذلك لمناقشة أبرز التحديات التكنولوجية التي تواجه دول العالم وتحديدًا في مجالات التقنية.

اقرأ أيضاً :معرض مسكن العقاري 2023

ويمثل المعرض منصة عالمية كبرى للتقنية والابتكار، حيث يُعدّ حلقة وصل بين رواد ومبتكري التقنية من جهة ورواد الأعمال والمستثمرين والجهات الحكومية من جهة أخرى. وذلك من أجل التعرف على أفضل ما توصل إليه العالم من التقنيات الحديثة لدخول عالم المستقبل.

يذكر أن المملكة السعودية تحتل المركز الرابع عالمياً في الجيل الخامس وإنترنت الأشياء. وذلك عبر أكثر من ستة آلاف برج موزعين في مختلف مناطق ومدن المملكة.

كما تعمل السعودية بشكل مستمر على تدريب وتأهيل الكوادر البشرية بآخر ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة حيث عملت على تدريب أكثر من 18 ألف كادر وطني في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات.

أكثر

معارض الرياض 2023معارض تقنية 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

أغسطس 6, 2023 8:00 صباحا - أغسطس 8, 2023 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

تكنولوجيا المعلومات – information technology

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

EXCEL – ايكسيل

locatin image

‫8 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *