معرض المستقبل الذكي 2024

13-15 مايو-2024معرض المستقبل الذكي 20245- 7\11\1445 هـ - 13-15\5\2024 م انتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

يقام بواجهة الروشن بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية معرض المستقبل الذكي 2024. وذلك من الاثنين الموافق الثالث عشر من مايو وحتى الأربعاء الموافق الخامس عشر من الشهر نفسه لعام 2024 ميلاديا. بينما يوافق هذا التاريخ الخامس وحتى السابع من ذو القعدة لعام 1445 هجريا.

انضم إلى معرض المستقبل الذكي 2024 للاستفادة الكاملة من الإمكانات الذكية والرقمية والمبنية على البيانات للتقنيات الجديدة. المملكة تستثمر في المدن الذكية. تخطو العاصمة الرياض بالفعل خطوات كبيرة نحو التحول إلى مدينة ذكية من خلال مشاريع التعلم الذكي والبنية التحتية والنقل والطاقة الخضراء. المملكة تأخذ زمام المبادرة في تبني حلول مبتكرة لتحسين نوعية الحياة.

المشاركة في بالمعرض تعد فرصة ممتازة من أجل جذب شراكات جديدة. وكما هو الحال مع شركتك، يمكنك أن تتوقع حضور أكبر عدد ممكن من الأشخاص لهذا الحدث. منصة للتعرف على التقنيات الحالية والمستقبلية وكيفية تأثيرها على عملك الحالي. وسيساعد هذا الحدث الشركات على اتباع مسار واضح وتحقيق الأهداف المتوقعة التي يبحثون عنها. كما يمكن لمسؤولي تكنولوجيا المعلومات أيضًا التعرف على أحدث الأدوات والتقنيات البرمجية التي قد تكون مفيدة لنموذج الأعمال الذكية.

اقرأ أيضا: مؤتمر الربو المزمن 2024

لا تفوت فرصتك لتكون جزءًا من هذه الحركة المثيرة نحو مستقبل أكثر ذكاءً واستدامة. انضم إلينا في معرض Smart Future Expo واكتشف ما هو ممكن عندما تجتمع المدن والتكنولوجيا معًا.

أهداف المعرض متعددة منها على سبيل المثال:

  • تعرف على قادة الفكر والمبدعين والمبتكرين والصناع من جميع القطاعات لمعالجة بعض التحديات والفرص الأكثر إلحاحًا في العالم المتعلقة بالتكنولوجيا.
  • إن التقدم التكنولوجي يغير العالم. ومع معرض المستقبل الذكي، نحن ملتزمون بدعم نمو هذه التقنيات وتعزيز بيئة تشجع الابتكار.
  • الأجهزة الأكثر ذكاءً (إنترنت الأشياء المستندة إلى الذكاء الاصطناعي)
  • أتمتة العمليات الروبوتية (RPA)
  • الهوية الإنسانية الرقمية
  • Metaverse والمساحات الذكية

أكثر

فعاليات الرياض 2024معارض تقنية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مايو 13, 2024 8:00 صباحا - مايو 15, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

معرض – Exhibition

القطاع

تكنولوجيا المعلومات – information technology

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – All halls

الموقع الالكتروني

معرض المستقبل الذكي

البريد الإلكتروني

رقم الهاتف

966112410003

locatin image

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *