معرض المصممين والمصممات السابع 2023

05-07 ديسمبر-2023معرض المصممين والمصممات السابع 202321 - 23/ 3/ 1445 هـ - 5 - 7 /12/ 2023 م انتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تحتضن مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية معرض المصممين والمصممات السابع 2023. وذلك من الخامس وحتى السابع من شهر ديسمبر لعام 2023 ميلاديا. يوافق هذا التاريخ الحادي والعشرين وحتى الثالث والعشرين من جمادي الاول لعام 1445 هجريا.

اقرا ايضا: المؤتمر الدولي للعلوم والتكنولوجيا والإدارة 2023

ويلتقي في المعرض المقرر استمراره لمدة ثلاثة أيام متتالية، نخبة من المصممين والمصممات في كافة المجالات المرتبطة بعالم التصاميم المتنوعة. ومن أبرزها مجالات الأزياء، العطور، الأثاث، الديكور، الجرافيك، المجوهرات وغيرها، حيث يقدم المصممون والمصممات أحدث وأبرز إبداعاتهم وابتكاراتهم الاحترافية المتميزة.

دعم المصممين والمصممات السعوديين
يذكر بأن معرض الحدث يركز على اهمية ابتكار مساحة سعودية متميزة في عالم التصميم العصري بإبراز المواهب المحلية الصاعدة، املا في الخطو خطوات كبيرة في مجال دعم التصميم السعودي والتعريف به، ودعم مواهب المصممين والمصممات السعوديين للانطلاق في ساحة التصميم العالمية.

كما يهدف المعرض إلى رفع مستوى التصاميم والارتقاء بها في المملكة وجميع دول مجلس الخليج، وكذلك مساعدة المشاركين في الوصول بسرعة وسهولة للشريحة المستهدفة، وترويج لعلامتهم التجارية.

يذكر ان إقامة مثل هذه المعارض للعرض والدعاية أكثر من أنه للبيع، وهو دعم من الشركة للمشاركين. كما يشهد مجال الازياء فالسعودية تطورا ملحوظا. حيث سبق لعدة علامات أزياء سعودية أن شاركت في أسابيع موضة باريس وميلانو. لعرض مواهبها في ساحات الموضة العالمية، وقد أثارت إعجاب نقاد ومتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي من مختلف أنحاء العالم. ولكن هي المرة الأولى التي سيتم فيها دعوة ممثلين عن مجتمع الأزياء العالمي إلى مدينة الرياض بهدف جعل المملكة العربيّة السعوديّة محطة بارزة على خارطة الموضة العالميّة.

أكثر

فعاليات الرياض 2023معارض الرياض 2023معارض تجارية 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

ديسمبر 5, 2023 8:00 صباحا - ديسمبر 7, 2023 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

معرض – Exhibition

القطاع

تجاري – commercial

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – All halls

locatin image

‫10 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *