معرض المملكة الدولي للطب التجميلي 2023

13-16 فبراير-2023معرض المملكة الدولي للطب التجميلي 202322 - 25 / 7 /1444 هـ - 13 - 16 /2 / 2023 مانتهى الوقت !

معرض المملكة الدولي للطب التجميلي 2023

تفاصيل الحدث

معرض المملكة الدولي للطب التجميلي 2023 ينطلق في فندق ريتز كارلتون الرياض خلال الفترة 13 – 16 فبراير 2023.

يعمل معرض المملكة الدولي للطب التجميلي على مناقشة مستجدات الطب التجميلي على تجميع وتبادل خبرات وأبحاث رواد الطب التجميلي في المملكة العربية السعودية.
معرض المملكة الدولي للطب التجميلي هو الحدث الذي يعكس حجم تطور وتنوع الخدمات الطبية التجميلية في المملكة، المنصة التي تجمع أهم الأطباء، أبرز المستشفيات والمراكز والعيادات المتخصصة.

يعتبر معرض المملكة الدولي للطب التجميلي 2023 الحدث السنوي الأبرز بالشرق الأوسط في عالم الطب التجميلي والمراكز العلاجية التجميلية ومراكز التغذية والحمية.

اقرأ أيضاً: ملتقى أثر التقنية في تمكين المرأة 2023

ويعد معرض المملكة الدولي للطب التجميلي 2023 منصة متطورة تجمع الأبرز وأهم وأضخم كبريات المراكز والأطباء في عالم الطب التجميلي، ويأتي هذا العام بنسخة جديدة على مستوى الحضور والمشاركات والرعاة والمراكز المتميزة والأطباء الرواد في عالم الطب التجميلي للعمل على تبادل الخبرات والتجارب العلمية المتطورة في مجال الطبي التجميلي.

الطب التجميلي هو مصطلح شامل للاختصاصات التي تركز على تحسين المظهر الجمالي من خلال علاج الحالات بما في ذلك: الندوب وترهل الجلد والتجاعيد والبقع الكبدية، والدهون الزائدة والسيلوليت، والشعر الغير مرغوب فيه وتصبغ الجلد والدوالي.

الطب التجميلي في الفكر التقليدي يشمل على الأمراض الجلدية والجراحة الترميمية وجراحات التجميل، ولكنه في الحقيقة لا يقتصر على هذه المجالات فقط. والطب التجميلي يشمل على كلاً من العمليات الجراحية مثل: شفط الدهون، شد الوجه، زراعة الثدي، والاستئصال بالموجات المتذبذبة والعمليات الغير جراحية مثل: شد الجلد بالموجات المتذبذبة، شفط الدهون، والتقشير الكيميائي، والمختصين قد يستخدمون مزيج من الإثنين معاً. على الرغم من ان عمليات الطب التجميلي اختيارية، فهي تستطيع ان تحسن من طبيعة الحياة من دون أن تشكل خطراً عليها، كما تعزز السعادة النفسية والدور الاجتماعي.

أكثر

معارض الرياض 2023معارض تعليمية 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

13 (الإثنين) 12:00 صباحا - 16 (الخميس) 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

الطب التجميلي – Aesthetic medicine

الحضور

general – عام  

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *