معرض النوافذ والأبواب والواجهات ومعرض الزجاج السعودي 2023

18-21 فبراير-2023معرض النوافذ والأبواب والواجهات ومعرض الزجاج السعودي 20231444/7/27 هـ - 1444/8/1-17 هـ - 18-2023/2/21 مانتهى الوقت !

معرض النوافذ والأبواب والواجهات ومعرض الزجاج السعودي 2023

تفاصيل الحدث

معرض النوافذ والأبواب والواجهات ومعرض الزجاج السعودي 2023 كن جزءًا من أول حدث مخصص لصناعة الواجهات في الرياض!

سيتيح هذا المعارض الفرصة لكل الزائرين للتعرف على 1,000+ خدمة مبتكرة من خدمات الواجهات والتي تقدمها أكثر من 15 دولة. كما ستوفر هذه المعارض فرصة للتواصل مع أفضل الموردين واكتساب نظرة ثاقبة في عالم الواجهات يمكنها أن تؤثر على طريقة اختيارك للخدمات التي تحتاجها.

انضم إلى أكثر من 8000 شخص يعملون في هذا المجال وتعرف على العديد من العلامات التجارية المحلية والدولية الرائدة في السوق مثل Schuco، وAlumil، وGutmann، وReynaers، وTechnoform، وAluk، وTecfire، والمزيد غيرهم.

لا تفوت فرصة أن تكون جزءًا من أكبر تجمع لمحترفي صناعة الواجهات في المملكة العربية السعودية، حيث ستتاح لك الفرصة لاكتساب الخبرات وتعلم المزيد من الخبراء الرائدين في هذا المجال من خلال المشاركة في محادثات الصناعة المجانية المعتمدة للتطوير المهني المستمر، بالإضافة إلى استكشاف الميزات التفاعلية التي تم إطلاقها حديثًا. سجل الآن!

الطلب على الابتكارات الحديثة في مجال المباني الخضراء وتقنيات الطاقة الشمسية والواجهات الصديقة للبيئة سواء بالمشروعات الجديدة أو المعاد تهيئتها في منطقة الشرق الأوسط قد أدى إلى إتاحة مجموعة هائلة من الفرص أمام جهات التصنيع العاملة في قطاع الزجاج والنوافذ والأبواب والواجهات على الصعيدين المحلي والعالمي، مضيفًا أن معرض النوافذ والأبواب والواجهات في دورته الجديدة في 2019 سيكون بمثابة منصّة فريدة من نوعها لشريحة المتخصصين في هذا القطاع، وسيتيح لهم الحصول على العديد من الحلول المبتكرة من جميع أنحاء العالم، علاوة على التعرّف على أحدث التقنيات والشبكات والمعلومات المبتكرة في هذا الصدد. ومن المنتظر حضور ما يزيد عن 300 علامة تجارية لعرض منتجاتها في كلٍ من معرض النوافذ والأبواب والواجهات، الذي يعدّ أكبر حدث لعرض المنتجات الزجاجية في المنطقة، ويحّل ضيفًا هذا العام في الموقع ذاته، وذلك بحسب تصريحات “كازي”.

وعلى هامش المعرض، توجد محفظة تعليمية شاملة تضمّ مجموعة من حلقات العمل المجانية المعتمدة للتطوير المهني المستمر (CPD)، والتي يحاضر بها كوكبة من خبراء الصناعة وتستمر على مدار ثلاثة أيام. هذا بالإضافة إلى مؤتمر رفيع المستوى يحمل اسم “قمّة مستقبل الواجهات”

أكثر

معارض الرياض 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

18 (السبت) 4:00 مساء - 21 (الثلاثاء) 10:00 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Show – عرض

القطاع

Industry – الصناعة

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls- جميع الصالات

الجهة المنظمة

DMG events – دي ام جي للفعاليات

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *