معرض اندكس السعودية 2024

17-19 سبتمبر-2024معرض اندكس السعودية 202414- 16\3\1446 هـ - 17- 19\9 \2024 مالوقت المتبقي :

تفاصيل الحدث

يقام بمركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات بالمملكة العربية السعودية معرض اندكس السعودية 2024. وذلك من السابع عشر وحتى التاسع عشر من شهر سبتمبر لعام 2024 ميلاديا. بينما يوافق هذا التاريخ الرابع عشر وحتى السادس عشر من شهر ربيع الأول لعام 1446 هجريا.

مع ظهور رؤية 2030، شهدت صناعة البناء ازدهارًا مع العديد من المشاريع الضخمة الجارية، وكلها تبحث عن موردين وحلول ومواد. نظرًا للنمو، يعد معرض اندكس السعودية 2024 منصة مثالية لعرض المنتجات والحلول الداخلية للمشترين الأكثر نفوذاً في المملكة العربية السعودية

اقرأ أيضا: معرض سعودي وود أكسبو 2024

تشهد المملكة العربية السعودية تغييرًا يحدث للمرة الأولى، محولًا منظرها الطبيعي واقتصادها وآفاقها المستقبلية. مع ظهور رؤية 2030، شهدت صناعة البناء ازدهارًا مع العديد من المشاريع الضخمة الجارية وكلها تبحث عن مورّدين وحلول ومواد. نظرًا للنمو، تعد اندكس السعودية منصة مثالية لتحديد متطلباتك الداخلية لمشاريع السكن والتجارة والبيع بالتجزئة والمكاتب.

يستضيف معرض إندكس السعودية علامات تجارية على استعداد لبدء التوريد إلى السوق السعودي لمشاريع السكن والتجارة والضيافة

قابل المورّدين والمصنّعين الدوليّين والمحليّين الذبين يشاركون في معرض اندكس السعودية كل سنة لأن هذه هي المنصة الوحيدة في المملكة لمشتري التصميم الداخلي ومحددي المشاريع للحصول على منتجات عديدة والتواصل وإقامة علاقات طويلة الأمد مع الموردين.

التصميم الداخلي أو العمارة الداخلية (بالإنجليزية: Interior Design)‏ أو الديكور أو العمارة الداخلية (بالإنجليزية: Interior decoration)‏ هو مجموع التخطيط والتصميم للفراغات الداخلية، والتي تهدف لتسخير الاحتياجات المادية والروحية والاجتماعية للناس، والتي بدورها تضمن سلامة المبنى. ويتكون التصميم الداخلي من جوانب تقنية وتخطيطية، كما يهتم بالنواحي الجمالية والفنية كذلك، كما يقوم بتخطيط التصميم الداخلي للمباني المختصين من مهندسين ومصممين داخليين، فضلا ً عن إمكانية أن يصمم الهواة الجوانب الجمالية والفنية للمكان لأنها عناصر لا تسبب خطر على حياة المستخدم

أكثر

فعاليات الرياض 2024معارض الرياض 2024معارض عقارية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

سبتمبر 17, 2024 2:00 مساء - سبتمبر 19, 2024 10:00 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

معرض – Exhibition

القطاع

تجاري – commercial

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – All halls

الجهة المنظمة

دي ام جي للفعاليات – dmg events

الموقع الالكتروني

معرض اندكس السعودية

البريد الإلكتروني

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *