معرض برنامج آمن 2023

18-22 مايو-2023معرض برنامج آمن 2023 28 / 10 / 1444 هـ - 2 / 11 / 1444 هـ - 18 - 22 / 5 / 2023مانتهى الوقت !

معرض برنامج آمن 2023

تفاصيل الحدث

ينطلق معرض برنامج آمن 2023 – معرض البرنامج الوطني آمن للتوعية بالأمن السيبراني خلال الفترة 18 – 22 مايو في قاعة السراج للمؤتمرات بالرياض. ويقدم المعرض أحدث الاختراعات السيبرانية وتطورات الأمن السيبراني من خلال ألعاب تفاعلية وأجهزة محاكاة متخصصة.

وينفرد معرض البرنامج الوطني آمن للتوعية بالأمن السيبراني بتقديم محتوى تفاعلي مميز. بهدف تعزيز قيم المحافظة على الأمن الوطني ورفع مستوى الوعي بالأمن السيبراني لدى مختلف شرائح المجتمع في المملكة. كل هذا خلال المعرض الذي تنظمه الهيئة الوطنية للأمن السيبراني بالتعاون مع وزارة التعليم وشركة “سابك”.

اقرأ أيضاً: المعرض السعودي للتصنيع والخدمات اللوجستية الذكية 2023

ويشمل البرنامج الوطني للتوعية بالأمن السيبراني “آمن”، مجموعة من المبادرات والبرامج النوعية التي تشمل خمس مسارات هي “المعارض التوعوية”، وتتضمن إقامة معارض توعوية بالأمن السيبراني في مختلف مناطق المملكة.

كما تستهدف تلك المعارض أكثر من 350 ألف زائر من مختلف شرائح المجتمع. فضلا عن مسار “المحاضرات الافتراضية” الذي يستهدف تقديم محاضرات افتراضية متعددة في مجال الأمن السيبراني لجميع فئات المجتمع.

كذلك ومسار “الجلسات الإرشادية” الذي يختص بتقديم جلسات توعوية في مجال الأمن السيبراني لطلاب وطالبات المدارس والجامعات.

كما تشتمل موضوعات البرنامج الوطني آمن للتوعية بالأمن الاليكتروني على مفاهيم الأمن السيبراني وأهميته على المستوى الوطني، وغيرها من الموضوعات ذات العلاقة في المجال.

كل ما سبق بالإضافة إلى مسار “سفراء التعليم” الذي يهتم بتأهيل وتدريب السفراء. لاسيما وتمكينهم من عقد محاضرات ميدانية في المدارس والكليات والجامعات. لاسيما ومسار “الرسائل التوعوية” الذي يستهدف نشر رسائل نصية توعوية لكافة فئات المجتمع بأكثر من 12 لغة.

وفي نفس السياق خصص البرنامج الوطني للتوعية بالأمن السيبراني منصة إليكترونية للمعلمين والمعلمات في مسار “سفراء التعليم” المهارات اللازمة في مجال الأمن السيبراني؛ لتمكينهم من تقديم محاضرات ميدانية في مختلف المنشآت التعليمية حول مفاهيم الأمن السيبراني وأهمية الوعي بالمخاطر السيبرانية.

أكثر

معارض الرياض 2023معارض تقنية 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

18 (الخميس) 12:00 صباحا - 22 (الإثنين) 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

الأمن والجرائم الإليكترونية – Security and cybercrime

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

National Cybersecurity Authority – الهيئة الوطنية للأمن السيبراني

locatin image

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *