معرض تبوك للبناء 2023

03-06 سبتمبر-2023معرض تبوك للبناء 2023 18 - 21 / 2 / 1445 هـ - 3 - 6 / 9 / 2023 م انتهى الوقت !

معرض تبوك للبناء 2023

تفاصيل الحدث

تستعد المملكة العربية السعودية لانطلاق فعاليات معرض تبوك للبناء 2023 خلال الفترة 3 – 6 سبتمبر في مركز الأمير سلطان الحضاري في تبوك. ويهدف المعرض لبحث سبل تطور مجال البنية التحتية والتشييد والبناء في المملكة.

كما وينعقد معرض تبوك للبناء 2023 في نسخته الأولى والذي تنظمه الغرفة التجارية بتبوك. تحت رعاية صاحبِ السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك. وذلك بمشاركة العديد من الشركات المحلية والدولية من مختلف قطاعات منظومة البناء.

وقد أوضح أمين عام غرفة تبوك والمشرف العام على المعرض ناظر بن الحسن الحكمي أن المعرض يضم وورش عمل متطورة. حيث يقدم لمجتمع الأعمال منصة تنموية وتطويرية هائلة في جميع مجالات منظومة البناء، مثل مختلف مسارات الهندسة كالمعمارية والتصميم والإنشائية والإلكتروميكانيكية والسلامة. وكذلك البنية التحتية والتشييد، بالإضافة إلى الديكورات والتوريدات، وجميع التقنيات والصناعات المرتبطة بالبناء.

اقرأ أيضاً: معرض ريادة الأعمال 2023

كما يقدم معرض تبوك للبناء مساحة خاصة لآلات ومعدات البناء، ويجمع الحدث الذي يقام لأول مرة في منطقة تبوك عدداً من الجهات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة ومجموعة من الخبراء المحليين والدوليين لتقديم المنتجات والحلول المتطورة التي تواكب احتياجات المرحلة وتمكّن المستثمرين في منظومة البناء من رفع مشاركتهم في جميع الفرص التي تدعم تحقيق رؤية 2030. كذلك والمشاريع التنموية الكبرى في منطقة تبوك خاصة لرفع حصة المحتوى المحلي في جميع المجالات.

كما أنه سيعرض التجارب الناجحة في المجتمع الهندسي الدولي وذلك في سبيل مواكبة التحول الرقمي في المملكة السعودية.

أكثر

معارض تجارية 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

3 (الأحد) 8:00 صباحا - 6 (الأربعاء) 11:00 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

معرض – exhibition

القطاع

البنية التحتية والبناء – Structure and construction

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

الغرفة التجارية بتبوك – Tabuk Chamber of Commerce

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *