معرض تجهيزات الفنادق والضيافة 2023

14-16 أغسطس-2023معرض تجهيزات الفنادق والضيافة 202327 - 29 / 1 / 1445 هـ - 14 - 16 / 8 / 2023 م انتهى الوقت !

معرض تجهيزات الفنادق والضيافة 2023

تفاصيل الحدث

يقام بفندق هيلتون بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية معرض تجهيزات الفنادق والضيافة 2023. بداية من الرابع عشر من شهر اغسطس وحتى السادس عشر من الشهر نفسه لعام 2023 ميلاديا. بينما يوافق هذا التاريخ السابع والعشرين من شهر محرم وحتى التاسع والعشرين من الشهر نفسه لعام 1445 هجريا.

اقرا ايضا: معرض الفنادق بالمملكة العربية السعودية 2023

معرض تجهيزات الفنادق والضيافة هو حدث تجاري يجمع الموردين والشركات المتخصصة في تقديم المنتجات والخدمات المرتبطة بصناعة الفنادق والضيافة.

يعتبر المعرض فرصة للشركات من أجل عرض منتجاتها وابتكاراتها الجديدة وتوسيع شبكة علاقاتها التجارية والتعرف على أحدث المستجدات بالسوق السعودي لمواكبة متطلبات السوق الحالية.

كما يشمل معرض تجهيزات الفنادق والضيافة مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات التي تستخدم في صناعة الضيافة، منها على سبيل المثال:

1. الأثاث والمفروشات: يشمل ذلك الأسرة والكراسي والطاولات والأرائك والمصابيح والستائر والمفروشات الداخلية الأخرى.
2. تجهيزات الضيافة: تشمل أدوات المطبخ والأطباق والأواني وأدوات الطهي وأدوات التقديم والأدوات الصحية والمنتجات البلاستيكية والزجاجية والخزائن وغيرها.
3. تقنية الفنادق: تشمل نظم الحجز وأنظمة إدارة الفنادق ونظم النداء والتواصل وأجهزة الصوت والفيديو وتلفزيونات الشاشة المسطحة ونظم الأمان والشبكات وتقنيات الاتصالات الأخرى.
4. الديكور والتصميم الداخلي: كذلك يتضمن الأعمال الفنية والزخارف والأقمشة والألوان والأرضيات والتجهيزات البصرية والأعمال الجدارية والنحت والأعمال الزجاجية والإضاءة وغيرها.
5. الملابس والمفروشات: تشمل اللباس المهني للموظفين والفراش والمفروشات الفاخرة والمناشف والملاءات والستائر والوسائد والسجاد وغيرها.

أكثر

معارض السفر والسياحة 2023معارض جدة 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

14 (الإثنين) 8:00 صباحا - 16 (الأربعاء) 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

معرض – Exhibition

القطاع

ضيافة – hospitality

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – All halls

locatin image

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *