معرض تصميم وتكنولوجيا الإضاءة 2024

17-19 سبتمبر-2024معرض تصميم وتكنولوجيا الإضاءة 2024 14 - 16 / 3 / 1446 هـ - 17 - 19 / 9 / 2024 م الوقت المتبقي :

معرض تصميم وتكنولوجيا الإضاءة 2024

تفاصيل الحدث

تفتح واجهة الرياض أبوابها أمام فعاليات معرض تصميم وتكنولوجيا الإضاءة 2024. ويعمل هذا الحدث السنوي الضخم على تقديم أحدث تطورات مجال الإضاءة الذكية في المملكة.

كذلك ويوفر معرض تصميم وتكنولوجيا الإضاءة 2024 منصة مخصصة لمقدمي الحلول العالمية في صناعة الإضاءة لتقديم أحدث التقنيات. والمنتجات المبتكرة وإثارة التفكير الإبداعي.

ويهدف هذا الحدث المقرر إقامته خلال الفترة 17 – 19 سبتمبر إلى توحيد مصممي الإضاءة الإقليميين، والاستشاريين، ومتكاملي الأنظمة، والمهندسين. والمهندسين المعماريين، وأصحاب الضيافة والفنادق، ومصممي الديكور الداخلي وشركات التجهيز للحصول على منتجات وحلول الإضاءة عالية الجودة لمشاريعهم القادمة.

كما وتشمل منتجات معرض تصميم الإضاءة كل ما يخص المجال من المفاتيح والملحقات الأخرى. وعناصر التحكم في الإضاءة والمكونات ومنتجات وحلول الإضاءة الذكية. وكذلك منتجات الإضاءة الزخرفية وملحقاتها.  فضلا عن منتجات الإضاءة الداخلية وملحقاتها والبنية التحتية للإضاءة وللمجال عامة.

اقرأ أيضاً: المعرض السعودي الدولي للمطاعم وخدمات الطعام 2024

يأتي المعرض متماشي مع ما أدى الاتجاه المتزايد للمنازل الذكية وتطوير المدن الذكية، إلى جانب إطلاق مشاريع جيجا، إلى إشعال طلب كبير على حلول الإضاءة من الدرجة الأولى في المملكة.

ويذكر أن صناعة الإضاءة الذكية في المملكة العربية السعودية تشهد تحولًا كبيرًا، بفضل ما تم تحقيقه من تقدم سريع في التكنولوجيا.

على سبيل المثال، دمج التقنيات المبتكرة مثل إنترنت الأشياء (IoT) والذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي يحدث ثورة في طريقة تصميم أنظمة الإضاءة وتركيبها وإدارتها؛ بالتالي تشكيل مستقبل صناعة الإضاءة الذكية في المملكة.

أكثر

فعاليات الرياض 2024معارض الرياض 2024معارض تجارية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

17 (الثلاثاء) 8:00 صباحا - 19 (الخميس) 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

معرض – exhibition

القطاع

تصميم وتكنولوجيا الإضاءة – Lighting design and technology

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *