معرض تكنولوجيا المعلومات والتسويق 2023

01-نوفمبر-2023معرض تكنولوجيا المعلومات والتسويق 20231445/4/17 هـ - 2023/11/1 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

يفتح معرض تكنولوجيا المعلومات والتسويق 2023 أبوابه في مدينة الرياض 1 نوفمبر 2023. لتقديم كل جديد في أبحاث التسويق وعلوم تكنولوجيا المعلومات.

يعد معرض تكنولوجيا المعلومات والتسويق من أهم الأحداث التقنية التي يتم تنظيمها في المملكة العربية السعودية والعالم. حيث سيكون بمثابة ملتقى عالمي كبير يضم العديد من أفضل خبراء التقنية حول العالم. وذلك لمناقشة أبرز التحديات التسويق العصري والتقني التي تواجه دول العالم وتحديدًا في مجالات التقنية المختلفة.

اقرأ أيضاً: المنتدى العالمي لإدارة المشاريع 2023

كما يؤكد المعرض على أهمية التكنولوجيا في التسويق من خلال إدخال تكنولوجيا المعلومات بشكل فعال واستراتيجي ضمن العملية التسويقية الساعية لتحفيز الروح التنافسية.

خاصة أن الشركات والمنظومات التجارية الهامة، تستند في الترويج لمنتجاتها، أو خدماتها إلى الوسائل الالكترونية المتنوعة وهي تهدف بذلك إلى تحقيق أعلى مستويات الأداء التسويقي لديها فضلا عن دعم إنتاجها وتحسين جودته إضافةً إلى تعزيز علاقاتها مع المستخدمين والعملاء.

ويمثل المؤتمر منصة عالمية كبرى للتقنية والابتكار حيث يُعدّ حلقة وصل بين رواد ومبتكري التقنية. من جهة ورواد الأعمال والمستثمرين والجهات الحكومية. من جهة أخرى، وذلك من أجل التعرف على أفضل ما توصل إليه العالم من التقنيات الحديثة لدخول عالم المستقبل.

تتبلور أهمية المؤتمر من خلال توضيح أهمية التكنولوجيا في التسويق الالكتروني من خلال القدرة على الوصول إلى العملاء في مختلف مناطق العالم حيث توفر الوسائل الالكترونية الحديثة كل المستلزمات التي تقرب البعيد، فلا يوجد تقييد بمنطقة جغرافية معينة.

أكثر

فعاليات الرياض 2023معارض الرياض 2023معارض تقنية 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

نوفمبر 1, 2023 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

تكنولوجيا المعلومات – information technology

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

‫3 تعليقات

  1. السلام عليكم
    اين موقع المعرض بالتحديد حيث انه لايظهر بالخرائط وهل يوجد موقع لهم لمعرفة الفعاليات المطروحة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *