معرض تيداكس جامعة الملك سعود 2024

04-مايو-2024معرض تيداكس جامعة الملك سعود 20241445/10/25 هـ - 2024/5/4 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

سينطلق بمركز الملك عبد الله المالي بمدينة الرياض العريقة معرض تيداكس جامعة الملك سعود 2024. وذلك يوم السبت الموافق الرابع من شهر مايو لعام 2024 ميلاديا. بينما يوافق هذا التاريخ الخامس والعشرين من شهر شوال لعام 1445 هجريا.

في الرابع والعشرين من شهر مارس من عام 2018 تم إطلاق برنامج الشراكة الطلابية في جامعة الملك سعود فعالية ( تيدكس ) بعدد من المحطات المتنوعة، في صالة سفر رقم ٦ بالمزينة الجامعية للطالبات وأطلق هذا الاسم باعتبارها رحلة الى طموح غير محدود الى عالم مليء بالشغف والإلهام. لذلك يعد الهدف من تيدكس الإلهام بأفكار نظن أنها تستحق الانتشار والتعرف على أفكار الاخرين وتجاربهم للاستفادة والجمع بين المتعة والتثقيف.

اقرأ أيضا: مؤتمر الترجمة الثاني بجامعة جدة 2024

حيث تعد منصة تيداكس منصة للوصول إلى المجتمع وتبادل ومناقشة الأفكار الفريدة التي لها القدرة على إحداث تغيير في جوانب عديدة تهم الفرد والمجتمع وذلك من خلال استضافة نخبة من المتحدثين الملهمين بأفكارهم ليطرحوا بداياتهم وقصصهم التي تأخذنا في رحلة إلى طموح غير محدودو وعالم مليء بالشغف والإلهام. ومن اجل الوصول لكل هذا الأهداف نظمت جامعة الملك سعود معرض تيداكس جامعة الملك سعود 2024.

تيداكس هي اختصار لتكنولوجيا وترفيه وتصميم. جيث إن تيد سلسلة من المؤتمرات العالمية التي تهدف لتعريف ونشر الافكار الجديدة والمتميزة للعالم. ونظرا لما تستهدفه المملكة العربية السعودية من تطور في الآونه الأخيرة فقد لاقت مؤتمرات تيد اكس استحسان الحاضرين.

أكثر

فعاليات الرياض 2024معارض تعليمية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مايو 4, 2024 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

معرض – exhibition

القطاع

تعليم – education

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

جامعة الملك سعود – King Saud university

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *