معرض جدة لسيارات الرفاهية والسرعة 2023

05-07 يونيو-2023معرض جدة لسيارات الرفاهية والسرعة 202316 - 18 / 11 / 1444 هـ - 5 - 7 / 6 / 2023 مانتهى الوقت !

معرض جدة لسيارات الرفاهية والسرعة 2023

تفاصيل الحدث

تنطلق فعاليات معرض جدة لسيارات الرفاهية والسرعة 2023 في فندق هيلتون جدة خلال فترة 5- 7 يونيو. لعرض أحدث صيحات السيارات الفاخرة.

ويقدم المعرض أحدث تطورات سيارات الرفاهية والسرعة. لاسيما توفير خدمات ما بعد البيع والصيانة وتوفير التنوع المطلوب لإرضاء جميع الأذواق.

يعطي المعرض فرصة لعرض أفخم السيارات في السوق السعودي وجهة لكثير من محبي الفخامة والرفاهية حيث يتنافس العديد من صانعي السيارات العالميين. وذلك لتقديم مستويات عالية من الرقي والسيارات الفاخرة المجهزة بأفضل التصميمات. فصلا عن أجود المواد وأحدث التقنيات التي تجعل قيادتها على الطريق تجربة مثيرة للغاية.

كذلك يجمع المعرض ممثلين عن العلامات التجارية الرائدة في صناعة السيارات وأشهر مصنعي السيارات في العالم. كما يلعب المعرض دورًا فعالاً في تعزيز التعاون بين المصنعين السعوديين والأجانب للعمل عل تطوير صناعة السيارات في المملكة.

اقرأ أيضاً: معرض أوتوميكانيكا الرياض 2023

وقد يلعب معرض جدة لسيارات الرفاهية دورًا نشطًا في تعزيز التعاون التجاري والتبادل التقني وإدخال التكنولوجيا الأجنبية المتقدمة في صناعة السيارات بالمملكة.

ويأتي معرض جدة لسيارات الرفاهية ضمن خطة وعمل المملكة العربية السعودية وما توفره السوق المحلية بالمملكة من أرضية عالمية لتدشين صناعة السيارات قبل انطلاقها إلى التصدير. لكن الاعتبار الاستراتيجي الأهم هو أن السعودية تدخل هذه الصناعة فيما يشهد القطاع عالمياً نقطة تحوّل، مع توسع صناعة السيارات الكهربائية والهجينة.

من المقرر أن تتوسع صناعة السيارات في المملكة السعودية ولن تتوقف استراتيجية صناعة السيارات عند التجميع. بل تشمل الصناعة 13 مكوناً تدخل في مختلف مستويات سلسلة الإمداد. وذلك بدءاً بالمقاعد والإطارات وأنظمة التكييف والتدفئة، وصولاً إلى الزجاج وبطاريات الليثيوم والمحركات. وهذا ما يؤهل السعودية لتصبح مركزاً إقليمي لصناعة السيارات ومكوناتها.

أكثر

معارض جدة 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

5 (الإثنين) 8:00 صباحا - 7 (الأربعاء) 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

السيارات الفاخرة – luxury cars

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *