معرض جلوبال انفيستمنت هاب 2023

15-18 يونيو-2023معرض جلوبال انفيستمنت هاب 202326 - 29 / 11 / 1444 هـ - 15 - 18 / 6 / 2023 مانتهى الوقت !

معرض جلوبال انفيستمنت هاب 2023

تفاصيل الحدث

يشهد فندق انتركونتيننتال الرياض انطلاق معرض جلوبال انفيستمنت هاب 2023 في خلال الفترة 15 – 18 يونيو. ويعد المعرض منصة متطورة لعرض أحدث الاستثمارات العقارية المتطورة.

كذلك يضم المعرض أكبر شركات العقارات في العالم والوطن العربي. فضلا عن شركات التطوير العقاري وشركات بناء التي تقدم خدماتها السكنية برسوم في متناول الجميع في نطاق عمراني متميز، لفتح آفاق جديدة.

كما يسعى المعرض لخدمة القطاع العقاري عن طريق إعادة هيكلة الأدوات والاليات المستخدمة في البيع والتسويق من ناحية. ومن ناحية أخرى خدمة العملاء المستهدفين سواء المستثمرين وأصحاب الأعمال ليجدوا ملاذ آمنا ذو ثقة ينتقي لصالحهم أفضل الخيارات الاستثمارية.

اقرأ أيضاً: المؤتمر الاستشاري التقني والإلكتروني 2023

كذلك يهدف المعرض إلى أن يكون الحدث هو المصب الرئيسي للاستثمار والادخار. بالإضافة إلى أن يكون المسؤول عن إحداث فارق إيجابي في المجال العقاري، باعتباره معرض عقاري عالي الكفاءة وقادر على الاستجابة السريعة للمتغيرات. وذلك للاستمرار في تحقيق نمو مستدام بأعلى جودة، وإعادة هيكلة طرق وشكل البيع والتسويق في القطاع العقاري. فضلا عن العمل على تقديم أفضل الأفكار وابتكار أحدث الأدوات التي تساعد في ذلك.

اقرأ أيضاً: معرض المستقبل الذكي 2023

كما يعتبر المعرض الوجهة الأولى والمختارة من كل مستثمر في العالم والوطن العربي من خلال تقديم أحدث الأدوات والآليات المبتكرة لمساعدة ودعم شركات التطوير والتسويق العقاري.

يذكر أن المملكة العربية السعودية تشهد الآن مشاريع ومدن عقارية ضخمة مثل (ذا لاين، نيوم، القدية، البحر الأحمر، أمالا) وغيرها من المشاريع التي تغير خريطة المملكة بالكامل.

أكثر

معارض الرياض 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

15 (الخميس) 8:00 صباحا - 18 (الأحد) 11:59 صباحا(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

استثمارات العقارية – Real estate investments

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *