معرض رؤية إبداع 2023

02-04 مارس-2023معرض رؤية إبداع 202310 - 12 / 8 / 1444هـ - 2 - 4 / 3 / 2023 مانتهى الوقت !

معرض رؤية إبداع 2023

تفاصيل الحدث

معرض رؤية إبداع 2023 يشهد فندق مكارم منى مكة المكرمة انطلاق معارض رؤية إبداع، وهو أول معارض تقدم كل ما تحتاجه المرأة العصرية، خلال الفترة 2- 4 مارس 2023.

معارض رؤية إبداع في المملكة العربية السعودية من أهم المعارض التي تهتم بكل اهتمامات واحتياجات المرأة العصرية السعودية، وتقدم أجمل الفعاليات المتنوعة الشيقة ويضم أكبر عدد من التجار السيدات والزائرات والأسر المنتجة كل ذلك لعرض أفضل المنتجات المتنوعة التي تخدم المرأة السعودية والمجتمع.

يأتي معرض رؤية إبداع 2023 ضمن أنظمة المملكة العربية السعودية المستمدة من الشريعة الإسلامية مبدأ المساواة التكاملية بين الرجل والأنثى، مع مراعاة خصائص وسمات كلا الجنسين، لتحقيق العدل في نهاية المطاف، حيث تؤمن المملكة العربية السعودية بأن تكامل العلاقة بين الجنسين طريقة مثلى لتعزيز وحماية حقوق الإنسان، ولتصبح معظم مجالات حقوق الإنسان تتم فيها المساواة بين الرجل والمرأة بشكلٍ مطلق، كالحق في العمل، والتعليم، والصحة، والحقوق الاقتصادية وغيرها.

وضعت المملكة إصلاحات لتعزيز مشاركة المرأة في التنمية الاقتصادية، منها توحيد سن التقاعد للجنسين، ومنع التمييز بين الجنسين من حيث الأجور ونوع الوظيفة ومجالها وساعات العمل، وكذلك تمكين المرأة من ممارسة الأعمال التجارية دون الحصول على موافقة مسبقة.

لمكافحة التمييز في إطار العمل وضع نظام العمل عددًا من الحقوق والواجبات بشكل متساوٍ بين الرجل والمرأة كتساوي الأجر في حال تساوي قيمة ونوعية العمل، والمساواة التامة في إعانة البحث عن العمل، وفي البرامج التدريبية للحصول على العمل. ويمكنك الاطلاع على الباب التاسع من نظام العمل والذي ينص على مواد تشغيل النساء في ظل نظام العمل.

أكثر

معارض تجارية 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مارس 2 (الخميس) - 4 (السبت)(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

women’s products – منتجات المرأة

الحضور

general – عام  

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *