معرض رشفة وحلا للقهوة والشوكولاتة 2023

13-16 يوليو-2023معرض رشفة وحلا للقهوة والشوكولاتة 202325 - 28 / 12 / 1444 هـ - 13 - 16 / 7 / 2023 مانتهى الوقت !

معرض رشفة وحلا للقهوة والشوكولاتة 2023

تفاصيل الحدث

يحتضن مركز القصيم الدولي للمؤتمرات انطلاق معرض رشفة وحلا للقهوة والشوكولاتة 2023 خلال الفترة 13 – 16 يوليو. وهو أكبر معرض مختص بالقهوة والشوكولاتة في المملكة السعودية.

يعد معرض رشفة وحلا من أهم الأحداث التجارية التي تتناول صناعة القهوة والشوكولاتة في المملكة السعودية والعالم.

ويشارك في المعرض خبراء وممثلين دوليين في هذا الحدث الكبير من خلال مجموعة من الأنشطة. وتضم فعاليات المعرض برنامج عرض منتجات جديدة، والتي تهدف إلى فتح آفاق جديدة في السوق السعودي.

اقرأ أيضاً: معرض أرض القهوة والشوكولاتة 2023

وفي نفس السياق ترتبط القهوة بالإرث الثقافي للسعودية عبر تاريخ حافل بالعادات والتقاليد. فضلا عن قيم الكرم والضيافة، والحضور الإنساني والجمالي والفني في الأغاني والقصائد واللوحات. حتى أصبحت القهوة عنصراً رئيسياً في الثقافة والموروث الشعبي السعودي وعلامة ثقافية تتميز بها المملكة، سواء من خلال زراعتها أو طرق تحضيرها وإعدادها وتقديمها للضيوف.

وفي نفس السياق ومع تنوع أكواب يلجأ الكثيرون للقهوة الخضراء بديلًا عن أنواع القهوة العادية. وتنفرد القهوة الخضراء بفائدتها لأن لها الكثير من الفوائد للجسم أهمها إنقاص الوزن والشعور بالشبع لكن من يحبون القهوة العربي يسألون عن فوائدها والفرق بينها وبين الخضراء وهم كالتالي.

– القهوة العربي: تكون نصف محمصة أي أنها قهوة خضراء تم تحميصها بمقدار ضئيل. حيث إنها مفيدة للهضم وتحتوي على نسبة من مضادات الاكسدة المفيدة للتخسيس.

– القهوة الخضراء: تحتوي على قهوة خضراء غير مجففة بالكامل وتحتوي على كل مضادات الأكسدة بكامل فعاليتها لذلك فهي تساعد على التخسيس بصورة كبيرة وفعالة.

أكثر

معارض تجارية 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

13 (الخميس) 8:00 صباحا - 16 (الأحد) 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

القهوة والشوكولاتة – Coffee and chocolate

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *