معرض سعودي أوتو 2023

24-26 أغسطس-2023معرض سعودي أوتو 20238 - 10/ 2 / 1445هـ - 24 - 26/ 8 / 2023 مانتهى الوقت !

معرض سعودي أوتو 2023

تفاصيل الحدث

يعتبر معرض سعودي أوتو شو للسيارات الحدث الأبرز للتعرف على أحدث التقنيات في عالم السيارات. والذي يقام في واجهة الرياض خلال الفترة 24 – 26 أغسطس 2023م.

ويعمل معرض سعودي أوتو 2023 على إيجاد الحلول التأمينية والتمويلية لشراء سيارتك الجديدة. كما يجمع المعرض بين أفضل وألمع العلامات التجارية الرائدة في صناعة السيارات. فضلا عن مئات الآلاف من متسوقي وعشاق السيارات في أول معرض متخصص لعرض السيارات الجديدة وتمويلها وتأمينها وتطويرها.

سواء كنت تبحث عن سيارة جديدة أو تخطط لتطوير سيارتك الحالية، فإن معرض سعودي أوتو للسيارات هو دليلك الشامل للمقارنة بين سيارات مختلفة الأنواع تناسب ما تبحث عنه. بالإضافة إلى ذلك، سيضم المعرض السعودي للسيارات أحدث السيارات الكهربائية مع خبراء مستقلين يتبادلون وجهات نظرهم حول أفضل الخيارات المناسبة لك ويجيبون على أسئلتك حول شكل المستقبل.

يعتبر معرض سعودي أوتو 2023 واحد من أكبر معارض السيارات في العالم الذي حظي بتقدير كبير من قبل صناعة السيارات ووسائل الإعلام في الداخل والخارج. كذلك شهد المعرض التكامل والتطور السريع لصناعة السيارات العالمية على مدى السنوات ال 30 الماضية.
وقد لعب المعرض دورًا نشطًا في تعزيز التعاون التجاري والتبادل التقني. خاصة إدخال التكنولوجيا الأجنبية المتقدمة في صناعة السيارات بالمملكة.

ويواكب المعرض ما توفره السوق المحلية بالمملكة أرضية لتدشين صناعة السيارات قبل انطلاقها إلى التصدير. لكن الاعتبار الاستراتيجي الأهم هو أن السعودية تدخل هذه الصناعة فيما يشهد القطاع عالمياً نقطة تحوّل. تحديدا مع توسع صناعة السيارات الكهربائية والهجينة.

أكثر

معارض الرياض 2023معارض صناعية 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

24 (الخميس) 8:00 صباحا - 26 (السبت) 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

Automotive industry – صناعة السيارات

الحضور

general – عام 

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls 

الجهة المنظمة

الفعالية الراقية للمعارض – High-end event 

locatin image

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *