معرض سلايم بلا ِنت

21 نوفمبر 2022 - 22 مارس 2023معرض سلايم بلا ِنت 27 / 4/ 1444 هـ - 30 / 8 / 1444 هـ - 21 / 11 / 2022 م - 23 / 3 / 2023 مانتهى الوقت !

معرض سلايم بلا ِنت

تفاصيل الحدث

تمنح فعالية سلايم بلا ِنت المقامة في منطقة بوليفارد وورلد الرياض، تجارب فريدة مليئة بالمتعة وأجواء الفرح في عالم يختص بحركات وتفاعلات السلايم ويمكن من خلاله ممارسة الأنشطة المتنوعة والاستمتاع بالعروض التي تناسب كافة أفراد العائلة كل هذا خلال فترة 21 نوفمبر 2022 إلى 22 مارس 2023.

وتعد سلايم بلانت من ضمن الفعاليات الترفيهية في المنطقة، إذا تقدم تجارب تفاعلية ومبتكرة تُمكن الأطفال من اللعب بالسلايم وتشكيله في مناطق واسعة وبحرية كاملة للاستمتاع بخوض تجربة مميزة تتضمن أنشطة مثيرة للتعلم والاكتشاف.

وتقدم فعالية سلايم بلانت، وهي عبارة عن عجينة مطاطية مرنة يمكن اللعب بها، مسرحيات موسيقية ومناطق مزينة بالإيقاعات والإضاءة المدهشة لخلق أوقات ترفيهية مميزة، كما تشارك العائلات مع أطفالهم في عدة أنشطة تغمرها التسلية كمساعدتهم في تصميم وبناء أعمالهم الفنية، والرسم على الرمل في بيئة هيئت للمرح والإبداع.

ويشاهد الزوار في سلايم بلانت عروض السلايم العملاق وطريقة صبه من ماكينة مزودة بكاميرا تعرض الصور والفيديو للزوار أثناء تجولهم في المكان، كما يحصل كل زائر على قطع من السلايم لاكتساب تجربة غنية.

وتضم الفعالية إلى جانب الترفيه المتنوع معارض تفاعلية وعروضًا حية وتجارب عملية تُشبع الحواس وسط انتشار الروائح العطرية المذهلة، ويتاح للزوار في سلايم بلانت توثيق لحظاتهم الرائعة عبر عدسات احترافية تصور الفيديوهات بالحركة البطيئة مع إمكانية اختيار التأثيرات المناسبة لهم.

أكثر

معارض الرياض 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

نوفمبر 21 (الإثنين) 12:00 am - مارس 22 (الأربعاء) 11:59 pm(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

Adventure games – ألعاب المغامرة

الحضور

general With tickets – عام بتذاكر

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *