معرض صناع العطور السادس 2023

25 يوليو / 07 أغسطس-2023معرض صناع العطور السادس 20237 - 20 \ 1 \ 1445هـ‍ - 25 \ 7 \ 2023 م - 7 \ 8 \ 2023 مانتهى الوقت !

معرض صناع العطور السادس 2023

تفاصيل الحدث

يقام بخيمة الفعاليات بأرض القبة بطريق الملك عبد العزيز بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية معرض صناع العطور السادس 2023. وذلك من الخامس والعشرين من شهر يوليو وحتى السابع من شهر اغسطس. من السابع من شهر محرم وحتى العشرين من الشهر نفسه لعام 1445 ميلاديا.

يأتي المعرض بالتعاون بعد النجاحات الكبيرة التي حققها المعرض الرابع، والذي حقق أرقاما قياسية في حجم الزوار، والمبيعات، إلى جانب مشاركة المصنعين في السعودية.

اقرا ايضا: اليوم العالمي للمساواة في الاجر 2023

وذكر حاتم القرشي مدير المعرض بأن المهرجان سيعطي فرصة كبيرة للشباب السعودي والمتاجر المتخصصة في صناعة العطور في تبادل الخبرات والأفكار في تجارة منتجات العطور والبخور، الأمر الذي سينعكس إيجاباً على السوق المحلي، والمستهلك النهائي على حدٍ سواء

يعد السوق السعودي ضمن أكبر الأسواق استهلاكًا للعطور. حيث يستهلك الفرد في المملكة 2.5 لتر من العطر سنويًا. بمقابل 300 مل يستهلكها الفرد في أوروبا. بينما تمثل مبيعات الشرق الأوسط حوالي 70% من عوائد بعض شركات العطور العالمية. وهو ما يجعل صناعة العطور في المملكة واحدة من أهم الصناعات الواعدة.

تختلف طرق تركيب العطور الراقية من مكان لآخر؛ ولكن أشهر مصانع العطور في السعودية تعتمد على استخدام الأجهزة المتقدمة في تركيب وتصنيع العطور؛ حيث يتم تحديد نسبة التركيز المطلوبة في كل عطر مع إمداد هذه الأجهزة بالمكونات المطلوبة، سواء زيوت عطرية أو كحول عطري أو مثبت. وتقوم الأجهزة بدورها في وضع الكميات المطلوبة من كل مكون في زجاجة عطر؛ ليتم تركيب العطور بشكل دقيق.

أكثر

معارض تجارية 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

يوليو 25 (الثلاثاء) 9:00 am - أغسطس 7 (الإثنين) 11:59 pm(GMT+03:00)

نوع الحدث

معرض – Exhibition

القطاع

تجاري – commercial

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – All halls

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *