معرض صنعتي 2023

29 أغسطس / 02 سبتمبر-2023معرض صنعتي 202313 - 17 \ 2 \ 1444 هـ‍ - 29 \ 8 \ 2023 م - 2 \ 9 \ 2023 مانتهى الوقت !

معرض صنعتي 2023

تفاصيل الحدث

يقام بمركز ظهران الدولي للمعارض والمؤتمرات معرض صنعتي 2023. وذلك بداية من يوم التاسع والعشرين من أغسطس وحتى الثاني من سبتمبر لعام 2023 ميلاديا. يوافق هذا التاريخ الثالث عشر من صفر حتى السابع عشر من الشهر نفسه لعام 1445 هجريا.

أقرا ايضا: معرض الفنادق في المملكة العربية السعودية 2023

يعد قطاع الأعمال، مهما اجتماعيا واقتصاديا، كأحد أهم مرتكزات رؤية المملكة 2030 للعمل على الارتقاء به وتحويله إلى قطاع أكثـر تنظيمًا ليكون قيمة مضافة في الاقتصاد الوطني.

و من أجل مواكبة لهذه الرؤية الطموحة، كان توجه المنظمين نحو مزيد من الـبـرامج التوعوية وورش العمل وتقديم المبادرات النوعية لخدمة هذا القطاع التنموي، ويأتي معرض صنعتي 2023 في نسخته السادسة، باعتباره مبادرة تهتم بقطاع الاسر المنتجة وأصحاب الحرف والفنون والأعمال اليدوية في المنطقة الشرقية، وضمن خطة الغرفة الهادفة إلى مواصلة جهودها الرامية إلى جعل أصحاب هذه الحرف رقمًا فاعلا ضمن اقتصاديات المملكة بوجه عام والمنطقة الشرقية بوجه خاص.

كما يهدف معرض صنعتي 2023، إلى تنظيم عمل هذه الحرف سواء كانت للأسر المنتجة أو الفنانين التشكلين أو أصحاب الحرف والأعمال اليدوية، لتطوير قدراتهم وإكسابهم المهارات المهنية والإدارية والإبداعية اللازمة لرفع جودة منتجاتهم ومن ثم إتاحة الفرصة لهم بعرض وبيع منتجاتهم ضمن أجنحة المعرض المتنوعة ووفقا لقنوات تسويقية منظمة تضمن للمشاركين الدخل المستدام وتحفزهم على ريادة الأعمال.
* رؤيتنا:
الريادة والتميـز في رعاية الاسر المنتجة وأصحاب الحرف والفنون والأعمال اليدوية ليصبحوا رافدا دائما للاقتصاد بالمنطقة الشرقية.
* رسالتنا:
السعـي لتنمية وتطوير الاسر المنتجة وأصحاب الحرف والفنون والأعمال اليدوية لإكسابهم المهارات اللازمة مهنيا وإداريا وتسويقيا بحيث يعتمدون على ذاتهم، مما يأمن مصدر دخل مستدام.

أهداف معرض صنعتي 2023 متعددة منها على سبيل المثال:

– تدريب الاسر المنتجة وأصحاب الحرف والفنون والأعمال اليدوية وتمكينهم أيضا من مواجهة التحديات وإتاحة الفرص لعرض وبيع منتجاتهم.
– إيجاد قنوات تسويقية تضمن دخل مستدام.
– توفير عائداً اقتصادياً.
– تحفيز المجتمع للاهتمام بالأسر المنتجة وأصحاب الحرف والفنون والأعمال اليدوية وتأصيل الـتـراث الوطني وتعزيز الهوية الوطنية.

 

أكثر

معارض تجارية 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

أغسطس 29 (الثلاثاء) 4:00 pm - سبتمبر 2 (السبت) 10:00 pm(GMT+03:00)

نوع الحدث

معرض – Exhibition

القطاع

تجاري – commercial

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – All halls

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *