معرض عبق الماضي 4 2023

05-18 فبراير-2023معرض عبق الماضي 4 202314 - 27 / 7 / 1444هـ - 5 - 18 / 2/ 2023مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

ينطلق معرض عبق الماضي 4 لعام 2023 في حي القيروان بمدينة الرياض، وليكون أهم مهرجان ترفيهي تراثي في المملكة العربية السعودية وذلك خلال الفترة بين 5 – 18 فبراير 2023.
يشتمل معرض عبق الماضي في نسخته هذا العام على عدة مناطق تاريخيه من داخل المملكة وخارجها والتي تعد بمنزلة المنارة للتراث الثقافي.
وينفرد معرض عبق الماضي باعتباره مهرجان عائلي ترفيهي وتراثي يحتوي على عدة اقسام ترفيهيه وتسويقيه ومسرح وألعاب أطفال كل هذا بتذاكر رمزية بسعر 30 ريال للكبار والصغار أكبر من 4 أعوام.

تشهد فعاليات عبق الماضي في نسخته الرابعة مجموعة من الأنشطة والبرامج الثقافية والفنية التي لا تخلو كل عام من “العرضة السعودية” بمشاركة أبرز الشعراء والفنانين والأهالي.

وتحل دولة الأمارات ضيفًا على نسخة هذا العام بعروض من التراث الثقافي والاجتماعي والشعبي، والأزياء الإمارتية التقليدية، وبعض من الحرف اليدوية.

تم إنشاء ذكريات عبق الماضي متكاملة للتراث، تضم مجمعًا يمثل عدة مناطق بالسعودية تشتمل منطقة نجد على بيت العائلة قديماً، وسوق تجارى، يتضمن معدات وصناعات ومقتنيات وبضائع قديمة.

تستمر فعاليات المهرجان في الظهور للعام الرابع على التوالي بعد نجاحه من خلال برامج ونشاطات ثقافية وفنية كذلك العروض الفرق الشعبية، وأيضًا أُقيم ركن خاص للطفل، إلى ذلك شهد المهرجان إجراء بعض الإنشاءات الجديدة من مختلف الألعاب الترفيهية، وأُقيم أيضًا ركن يتضمن أعراس فيما حظي المهرجان بمجموعة كبيرة من العروض المسرحية الترفيهية للأهالي، إضافة إلى عروض الدراجات النارية.

أكثر

معارض الرياض 2023معارض تجارية 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

فبراير 5, 2023 - فبراير 18, 2023 (طوال اليوم)(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

Saudi heritage – التراث السعودي

الحضور

general – عام 

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls 

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *