معرض فاليريا فاشن 2023

13-17 مايو-2023معرض فاليريا فاشن 202323 - 27 / 10 / 1444 هـ - 13 - 17 / 5 / 2023 مانتهى الوقت !

معرض فاليريا فاشن 2023

تفاصيل الحدث

ينطلق معرض فاليريا فاشن 2023 في منتجع درة الرياض خلال الفترة 13- 17 مايو، ليكون أكبر ملتقى لأحدث صيحات الموضة والتجميل لعام 2023 مع مشاركة الكثير من العارضين.

يعد معرض فاليريا فاشن حدث مميز في المملكة السعودية التي تعطي رؤية مختلفة وعصرية في عالم الأزياء والتجميل بلمسة عربية متطورة بما يناسب ما الذوق العام في المملكة.

ويأتي المعرض بالتزامن مع تطور مجال الأزياء في المملكة السعودية والتي تعمل على تمكين وتطوير قطاع الأزياء وتحقيق ازدهاره ليكون مستداماً وجامِعاً ومتكاملاً في مختلف مراحل سلسلة القيمة، وتعزيز المواهب والخبرات والكفاءات المحلية.
يعمل معرض فاليريا فاشن على الارتقاء بقطاع الأزياء في المملكة من خلال الثقافة، وبالتالي تعزيز التراث والهوية الوطنيين بالإضافة إلى تلبية الاحتياجات العالمية وتحقيق الأثر في الاقتصاد الوطني.

اقرأ أيضاً: المؤتمر الدولي للحوسبة وتكنولوجيا المعلومات 2023

يساعد المعرض كل أصحاب العلامات التجارية الجديدة على مقابلة أصحاب القرار والمسؤولين لعرض أعمالهم والحصول على توثيق ابتكاراتهم في مجال الأزياء وتبادل الخبرات والتجارب فيما بينهم بما يساعد على تطور المجال على الصعيدين المحلي والعالمي.

كما يضم المعرض نفسه الذي تشارك به عدد من الشركات والمؤسسات التجارية المتخصصة العديد من الانشطة والفعاليات الثقافية.

اقرأ أيضاً: عرض فاشون شو جوهرة الألماس 2023

ويذكر أن التحولات الاجتماعية التي شهدتها السعودية دور كبير في إعادة الاعتبار للمرأة العاملة في مجالات الإبداع، بما في ذلك الموضة. فبعد أن كانت السعودية هدفاً لكبريات الدور العالمية، بصفتها سوقاً مهمة واعدة لبيع منتجاتها، دخلت مجموعة لا يستهان بها من المصممات المنافسة، على المستويين المحلي والعالمي.

ويعود الفضل في هذا إلى دخول المؤسسات الحكومية على الخط، بافتتاحها برامج خاصة للتصميم والأزياء، وتنظيم عدد من العروض العالمية، مستفيدة من مواهب العشرات من المصممات السعوديات اللواتي تلقى بعضهن دراستهن خارج البلاد، فيما صقل بعضهن الآخر موهبتهن بالممارسة، مستفيدات من هذه البرامج الحكومية.

أكثر

معارض الرياض 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

13 (السبت) 8:00 صباحا - 17 (الأربعاء) 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

صيحات الموضة والتجميل – Fashion and beauty

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *