معرض فخامة نجد للعطور بالرياض 2023

26 فبراير / 04 مارس-2023معرض فخامة نجد للعطور بالرياض 20231444/8/12-6 هـ - 2023/2/26 م -2023/3/4 م انتهى الوقت !

معرض فخامة نجد للعطور بالرياض 2023

تفاصيل الحدث

معرض فخامة نجد للعطور بالرياض 2023 أسبوع الفخامة في عالم العطور والبخور! هل أنتم من محبي اكتشاف الروائح الجديدة؟ أم من محبي معرفة كل جديد في عالم العطور والبخور؟

معرض فخامة نجد للعطور والبخور وجهتكم المناسبة لاختيار الأجدد والأفضل من العطور والبخور.

يعود معرض فخامة نجد للعطور والبخور بنسخته الثانية في العاصمة، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن سلطان بن ناصر ال سعود. من تاريخ 27 فبراير ويستمر حتى يوم الجمعة 3 مارس 2023.

يعرض فخامة نجد أحدث العطور وأكثرها ابتكارا في السوق، يشارك بالمعرض الكثير من شركات العطور من داخل المملكة وخارجها. يمكنكم التعرف على أجدد ماركات العطور المحلية أو من خارج المملكة، كما يمكنكم شراء بعض العطور أو البخور بسعر المعرض الخاص لفترة المعرض.

يشارك بالمعرض أكثر من 70 شركة عطور من المملكة وخارجها، ن معرض فخامة نجد في دورته الثانية هو الابرز من نوعه في العاصمة الرياض ويضم نخبة مختارة من مختلف بلدان العالم من شركات العطور من فرنسا وعمان وخمس شركات من الكويت و٣ من الامارات ومن البحرين وباقي الشركات من السعودية.

شارك به اهم الشركات من حيث السمعة وكذلك جودة المنتجات وملائمتها للبيئة السعودية وباعتبارها الاكثر رواجا وطلبا في العاصمة الرياض بناء على الدراسات التسويقية والخاصة بالمبيعات ويقع المعرض على مساحة تتجاوز ٥٠٠٠ الاف متر بقاعتين في الريتز ولمدة ٦ ايام والدخول مجانا.

أكد باحثون أمريكيون أن البخور يفيد الدماغ وليس فقط الروح كما يعتبر رجال الدين، إذ إنه يخفف من الإحباط والقلق أيضا.

وأوضح فريق البحث الدولي الذي يتضمن علماء من جامعة جون هوبكنز أن حرق البخور من نبتة البوس ويليا ينشط بعض القنوات في الدماغ من أجل تخفيف حدة الاكتئاب والقلق، مشيرا إلى أن نوعاً جديداً من الأدوية المعالجة للاكتئاب والقلق قد تكون في متناول أيدينا.

وقام الباحثون بحقن فئران بمادة أسيتات الإنسينول، واكتشفوا أن المادة المركبة أثرت على بعض أجزاء الدماغ إلى جانب لوحة الأعصاب التي تتأثر عادة بأدوية علاج القلق والاكتئاب ومن ناحية صحية وعلاجية فيعتقد العرب في المعلومات المنتشرة عن فوائده في الطب الشعبي، حيث يُستخدم دهنه لعلاج عدد من الأمراض الجلدية كما يستخدم لعلاج الصداع وآلام الظهر والمفاصل، ويُعتقد أنَّه يهدئ الأعصاب ويقلل من حالات التوتر والقلق. والاستناد في ذلك على ما رُوي عن ابن سيناء بقوله “إنَّ طيب العود يقوي الأعصاب ويفيدها وينفع الدماغ ويقوي الحواس والقلب والمعدة والكبد”. وكذلك قول ابن القيّم. ومن عجائب استخدامات خشب العود، أن منهم من يقوم بنقعه وشرب مائه أو استنشاقه لعلاج العديد من الأمراض منها النقرس والروماتيزم للاعتقاد بأنَّه مقوّ عام

أكثر

معارض الرياض 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

فبراير 26 (الأحد) 12:00 am - مارس 4 (السبت) 11:45 pm(GMT+03:00)

نوع الحدث

show – معرض

القطاع

  perfumes – عطور

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls- جميع الصالات

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *