معرض فرصة الدولي للذهب والألماس 2023

26-30 أغسطس-2023معرض فرصة الدولي للذهب والألماس 2023 10 - 14 / 2 / 1445 هـ - 26 - 30 / 8 / 2023 م انتهى الوقت !

معرض فرصة الدولي للذهب والألماس 2023

تفاصيل الحدث

ينتظر عشاق الفخامة والرقي انطلاق معرض فرصة الدولي للذهب والألماس 2023. كما سيشهد المعرض مشاركة عدد من العارضين المحليين والدوليين، والأسماء الكبيرة واللامعة في هذا القطاع.

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الباحة. تنظم غرفة الباحة معرض فرصة الدولي للذهب والألماس، خلال الفترة من 26 – 30 أغسطس 2023م بقاعة الحسام للمعارض والمؤتمرات بالباحة.

ويأتي تنظيم مثل هذا المعرض بهدف تنشيط الحراك الاقتصادي والسياحي بالمنطقة. فضلا عن الإسهام في إيجاد أفضل الطرق التسويقية لتنمية وتطوير النشاط التجاري، وتعزيز الاستفادة من تجارب كبار شركات الإنتاج والتطوير والابتكار.

كما أن قطاع الذهب والمجوهرات والأحجار الكريمة يعدُ من أهم الروافد الاقتصادية للدولة ويعمل على دفع عجلة الاقتصاد الوطني من خلال زيادة الناتج المحلي والإسهام في تحقيق رؤية المملكة 2030.

اقرأ أيضاً: ملتقى التوجهات العالمية في التعليم الإلكتروني 2024

وتوفر المملكة توفر الفرص العظيمة أمام صناعة المنتجات الفاخرة والمجوهرات؛ لهذا يعد المعرض منصّة تجذب الزائرين لاختبار بعض الإبداعات المذهلة شخصيًّا وعن قرب للمرة الأولى. كما يرتقي الحدث بمستوى جديد من الحوار من خلال تجارب تثقيفيّة تستهدف كلّ من يحمل شغفًا بتوطيد المعرفة.

وتعتبر المجوهرات والحُلي من أهم القطع المعبرة عن تراث وتاريخ المملكة السعودية. حيث عُرف سكان المملكة منذ القدم باهتمامهم بالمعادن الثمينة والأحجار الكريمة. وقد استخدمت تلك القطع في صناعة المجوهرات والحُلي وزخارف فاخرة للأزياء المختلفة. كما استخدمت كل منطقة الأحجار الكريمة المعبرة عنها.

وفي نفس السياق يعود تاريخ صناعة المجوهرات في المملكة إلى قرون من الزمان. كذلك تعتبر المجوهرات العامل المحافظ على الهندسة المعمارية والتراث. كما يتنوع صناع المجوهرات السعوديون، بشغف وتفاني كبير، في السوق العالمية ويفخرون بتوسيع علامة “صنع في المملكة العربية السعودية” عبر الحدود الجغرافية.

أكثر

معارض الرياض 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

26 (السبت) 8:00 صباحا - 30 (الأربعاء) 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

معرض – exhibition

القطاع

المجوهرات الفاخرة – luxury jewelry

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

غرفة الباحة – Chamber of Commerce and Industry in Al-Baha

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *