معرض فرصة الدولي للمجوهرات والذهب 2023

19-23 يوليو-2023معرض فرصة الدولي للمجوهرات والذهب 20231 - 5 / 1 / 1445 هـ - 19 - 23 / 7 / 2023 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

يحتضن مركز الأمير سلطان بن عبد العزيز الحضاري انطلاق معرض فرصة الدولي للمجوهرات والذهب 2023. ويقام المعرض خلال الفترة 19 – 23 يوليو، لتقديم أحدث صيحات المجوهرات المحلية والعالمية.

كما يهدف معرض فرصة الدولي للمجوهرات والذهب إلى تنشيط الحراك الاقتصادي والسياحي بالمنطقة. وذلك من المساهمة بإيجاد أفضل الطرق التسويقية لتنمية وتطوير النشاط التجاري لتسويق منتجات الذهب والمجوهرات. كذلك والعمل على تعزيز الاستفادة من تجارب كبار شركات الإنتاج والتطوير والابتكار.

 

اقرأ أيضاً: صالون المجوهرات 2024

ومن المقرر أن يشارك في المعرض عارضين محليين ودوليين ومصانع محلية ودولية. وكذلك يتضمّن برنامج المعرض مجموعة من الندوات المتخصصة التي تتناول صناعة المجوهرات التراثية والحديثة الراقية. بالإضافة إلى تقديم أحدث إصدارات المجوهرات بأنواعها والقطع الذهبية الفريدة.

وتوفر المملكة توفر الفرص العظيمة أمام صناعة المنتجات الفاخرة والمجوهرات؛ لهذا يعد المعرض منصّة تجذب الزائرين لاختبار بعض الإبداعات المذهلة شخصيًّا وعن قرب للمرة الأولى. كما يرتقي الحدث بمستوى جديد من الحوار من خلال تجارب تثقيفيّة تستهدف كلّ من يحمل شغفًا بتوطيد المعرفة.

وتعتبر المجوهرات والحُلي من أهم القطع المعبرة عن تراث وتاريخ المملكة السعودية حيث عُرف سكان المملكة منذ القدم باهتمامهم بالمعادن الثمينة والأحجار الكريمة. وقد استخدمت تلك القطع في صناعة المجوهرات والحُلي وزخارف فاخرة للأزياء المختلفة. كما استخدمت كل منطقة الأحجار الكريمة المعبرة عنها.

وفي نفس السياق يعود تاريخ صناعة المجوهرات في المملكة إلى قرون من الزمان. كذلك تعتبر المجوهرات العامل المحافظ على الهندسة المعمارية والتراث. كما يتنوع صناع المجوهرات السعوديون، بشغف وتفاني كبير، في السوق العالمية ويفخرون بتوسيع علامة “صنع في المملكة العربية السعودية” عبر الحدود الجغرافية.

أكثر

معارض تجارية 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

يوليو 19, 2023 8:00 صباحا - يوليو 23, 2023 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

المجوهرات الفاخرة – luxury jewelry

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *