معرض فنون العالم في السعودية 2023

10-12 سبتمبر-2023معرض فنون العالم في السعودية 202325 - 27 / 2 / 1445 هـ - 10 - 12 / 9 / 2023 م انتهى الوقت !

معرض فنون العالم في السعودية 2023

تفاصيل الحدث

يقام مركز الرياض للمعارض المؤتمرات بالمملكة العربية السعودية معرض فنون العالم في السعودية 2023. وذلك من الأحد العاشر من سبتمبر وحتى الثاني عشر من الشهر نفسه. يوافق هذا التاريخ الخامس والعشرين من شهر صفر وحتى السابع والعشرين من الشهر نفسه لعام 1445 هجريا.

اقرا ايضا: اليوم العالمي للمرأة الريفية 2023

يوفر معرض فنون العالم في السعودية 2023 فرصة رائعة لعشاق الفن. لاستكشاف المشهد الفني المتنوع والنابض بالحياة في المملكة العربية السعودية والتفاعل معه.
ستجذب النسخة الافتتاحية مجموعة متنوعة من الفن بجميع أشكاله من فنانين المنفردين او الدوليين وصالات عرض رائدة من جميع أنحاء العالم وإنشاء منصة للمجتمعات الفنية داخل الدولة وخارجها.

جرب الفن والثقافة من جميع أنحاء العالم في المنصة المتنامية للفنانين الناشئين والمجتمعات الفنية وعشاق الفن والمعارض وكل مجتمع فني في المملكة العربية السعودية.

إنها فرصة للقاء فنانين وصالات عرض من جميع أنحاء العالم. والتفاعل مع العقول المبدعة وراء الأعمال الفنية. كما انها تعد فرصه للتواصل مع جامعي الأعمال الفنية، والتواصل مع مجتمع الفن، وتجربة مزيج فريد من الفن والترفيه. كما يهدف المعرض إلى جمع مجتمعات الفن السعودي معًا تحت سقف واحد.

معرض الفن بالسعودية جنبًا إلى جنب مع المعارض التجارية الرائدة في المملكة العربية السعودية للتصميم والضيافة. يوفر الجمع بين استضافة WAS وINDEX Saudi Arabia ومعرض Hotel & Hospitality Saudi Arabia فرصة اقتراح ممتازة للاستفادة من وجود مصممي الديكور الداخلي والمشترين التجاريين وصناع القرار الموجودين في المعارض المشتركة.

أكثر

معارض الرياض 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

10 (الأحد) 4:00 مساء - 12 (الثلاثاء) 10:00 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

معرض – Exhibition

القطاع

ترفيهي ثقافي – Culture and Entertainment

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – All halls

الجهة المنظمة

ورلد ارت سعودي – world art Saudi

locatin image

تعليق واحد

  1. في الحقيقة أود ان أحضر هذا المؤتمر الهام، كصحفي و مندوب عن جريدة صوت الجماهير – مصر، لتغطية الحدث،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *