معرض لمسة الملكة 2023

26-29 مارس-2023معرض لمسة الملكة 20231444/9/7-4 هـ 26-2023/3/29 مانتهى الوقت !

معرض لمسة الملكة 2023

تفاصيل الحدث

معرض لمسة الملكة 2023 هو المعرض الامثل لك سيدتي بأجنحة العطور والجمال والمجوهرات والازياء المشاركة فيه، والتي تزيد عن أكثر من ١٣٠ علامة تجارية محلية وخليجية فاخرة في مجال العطور والجمال والازياء والمجوهرات، وبحضور كثيف لشخصيات مؤثرة في مواقع التواصل الاجتماعي والاعلامين، للتفاعل مع الزوار وخلق فرصة أكثر تنوعًا بحضور عددٍ من الخبراء والاستشاريين في مجال العطور والصحة والجمال والازياء.

من خلال المعرض يتم توفير الفرص المثالية للمشاركين من اهم البراندات في جميع القطاعات لعرض منتجاتهم والوصول الى العملاء كما توفر العروض المميزة المخصصة لزوار المعرض

تأخذ الموضة والأزياء حيّزاً كبيراً في أذهان النّاس وخاصّةً المشاهير، حيث تدلّنا على شخصيّة الشّخص الّذي يرتديها. يُهتمّ بملابس المشاهير تماماً كاهتمام النّاس بأعمالهم الفنيّة وإبداعاتهم؛ حيث تجد الكثير من المقالات والمناقشات حول ملابس شخصٍ مهم في مناسبةٍ ما؛ فالأزياء هي عالمٌ تطوّر عبر السّنين ليصبح من أهمّ العوالم في وقتنا هذا

يشير عالم الأزياء والموضة إلى عالم صناعة الملابس والاكسسوارات الواسع والّذي ابتدأه تشارلز فريدريك وورث في القرن التّاسع عشر، والّذي كان أوّل مصمّم أزياءٍ يضع علامته التّجاريّة على الملابس الّتي صنعها، وكانت روز بيرتن أوّل مصممّة أزياءٍ تفتتح متجراً للملابس في فرنسا في القرن الثامن عشر والتّاسع عشر والّتي كانت تُلقّب بوزيرة الأزياء، وكانت المصمّمة الخاصّة بملكة فرنسا ماري انطوانيت، حتى حصلت الثّورة في فرنسا وانتقلت إلى لندن.

بطريقةٍ ما، وفي مرحلةٍ ما من حياتك، لا بد أن شيئًا ما قد أطلق شرارة الإبداع بداخلك. فربما عندما كنتِ طفلة تخلصتِ من الرداء الأصلي الذي جاءت به دمية باربي الخاصة بكِ، وصنعتِ لها رداءً أكثر أناقة على نحو كبير. أو عندما بدأتَ تكبر كنتَ منبهرًا بشدة بمظهر والدتك وأنت تشاهدها وهي تتأنَّق للخروج لقضاء إحدى السهرات في المدينة؛ إذ كنت تدقِّق في ثوبها وحذائها وحُليِّها وشعرها. أيًّا كان ما دفعك إلى قرارك بامتهان مهنة مصمم الأزياء، فمرحبًا بك.

لا يوجد مجالٌ مُجزٍ ومُرضٍ أكثر من تصميم الأزياء؛ إذ يصنع شخص لديه رؤية إبداعية — من مجرد فكرة واتته بالعصف الذهني — مجموعة من الملابس تصلُح للبيع بالكامل، وتُعرَض في عروض الأزياء وفي المتاجر وفي الكتالوجات وعلى الأشخاص من مختلف أنحاء العالم. وبدايةً من الفكرة وصولًا إلى المنتج النهائي، يتخطى ما يفعله مصممو الأزياء مجرد التصميم؛ ففي يوم العمل العادي، قد يختار المصمم عارضي الأزياء الذين سيقدمون عرض أزياء قادمًا، ويلتقي مدير العلاقات العامة لمناقشة مسألة التغطية الصحفية العالمية، ويحل مشكلةً تتعلق بالقياسات مع فريق التصميم الفني، ويطلب استشارة القسم القانوني للتأكد من أن الملصق الخاص بالملابس لا يخالف القواعد التنظيمية الحكومية، ويناقش أفضل قطع الملابس التي حققت أعلى مبيعات الموسم الماضي مع قسم الترويج.

أكثر

معارض الرياض 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

26 (الأحد) 12:00 صباحا - 29 (الأربعاء) 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

show – معرض

القطاع

  Beauty and health – الجمال و الصحة

الحضور

Ladies -سيدات

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls- جميع الصالات

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *