معرض ليالي الخير 2023

03-09 أبريل-2023معرض ليالي الخير 202312 -18 / 9 /1444 هـ - 3 -9 /4 / 2023مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

ينطلق معرض ليالي الخير 2023 من ١٢-١٨ رمضان و٣-٩ أبريل بمركز واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات، وهو يعد من أهم المعارض الرمضانية في المملكة حيث يوفر مساحات مخصصة لعرض المنتجات المتنوعة بمشاركات مميزة.

ويكمل معرض ليالي الخير مسيرته بدورته الحادية عشر الجديدة بمشاركات متنوعة لتبادل الخبرات والتجارب بين المشاركين والزوار وكبار المسؤولين.

يقدم المعرض كل ما يهم المرأة والرجل في شهر رمضان الكريم بنفحات رمضانية، وعرض كل منتجات الأسر المنتجة، حيث يشارك فيه الكثير من مصممات ومبدعات وحرف يدوية وأزياء وجلابيات رمضانية وإكسسوارات وملابس نسائية وأطفال.

كما يتيح المعرض لكافة الشركات تقديم العروض الرمضانية بهذا الشهر الفضيل والعديد من المعروضات المتنوعة للمزيد من تواصل والتبادل التجاري الحر وهو ما يدعم فكرة الاقتصاد المتطور بالمملكة العربية السعودية.

اقرأ ايضا: معرض ترميم المساجد التاريخية 2023

ويتضمن المهرجان أركاناً متنوعة، وسوقاً رمضانياً، ومقهى، وبوابة الخير، وجلسات ليالي الخير، ومساحة الطبخ المباشر، وحديقة العجائب، وألعاب المرح، والممر المضيء، وعربات الطعام والقهوة، بالإضافة إلى فعاليات الفلكلوريات الشعبية، والجلسات الشعبية، والحكواتي، والفوازير الرمضانية، والورش التفاعلية للأطفال، والمشاريع الخيرية، والمسابقات والجوائز والسحوبات اليومية والأسبوعية.

ويفتح المعرض أبوابه للزوار على فترتين، الفترة الأولى من الساعة 00:4 إلى 30:5 مساءً، وتخصص الفترة الأولى لسوق ليالي الخير الرمضانية، والفترة الثانية من 09:00 مساءً إلى 1.00 صباحاً، وتشمل جميع فعاليات المهرجان.

لمهرجان يأتي ضمن الاهتمام بإيجاد بيئة اجتماعية جاذبة ومحفزة، وتنشيط الحركة السياحية والاقتصادية بالمدينة، وتفعيل البرامج والأنشطة الملائمة لروحانية هذا الشهر الفضيل حيث سيحظى المهرجان بجملة من الفعاليات المتنوعة والأركان الجاذبة، والأكلات الرمضانية التي تشتهر في شهر رمضان المبارك بمشاركة أكثر من 30 أسرة منتجة متنوعة النشاط.

أكثر

معارض الرياض 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

أبريل 3, 2023 9:00 صباحا - أبريل 9, 2023 2:00 صباحا(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

منتجات متنوعة – Miscellaneous products

الحضور

رجال وسيدات – men and women

مكان الحدث داخل المعرض

Hall 2 – قاعة 2

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *