معرض ليب 2023

06-09 فبراير-2023معرض ليب 202315 - 18 / 7 / 1444هـ - 6 - 9 / 2 / 2023مانتهى الوقت !

معرض ليب السعودي 2023

تفاصيل الحدث

ينطلق معرض ليب في مدينة الرياض في الفترة من 6 – 9 فبراير 2023 وهو مؤتمر دولي سنوي من أضخم وأهم المعارض التقنية في المملكة العربية السعودية التي تهتم بمستقبل التقنيات ودورها في ازدهار البشرية.

ويعد معرض ليب منصة منفردة لعرض كمية هائلة من التكنولوجيا الملهمة في جميع القطاعات الرئيسية بما في ذلك الصحة والتمويل والطاقة والتعليم والترفيه الرقمي والنقل والمدن الذكية والمزيد.

سيقود هذا الحدث هيئة تدريس من مبتكري التكنولوجيا المشهورين عالميًا وسيركز على أكثر دراسات الحالة إلهامًا حول العالم – وبالطبع المشروعات الضخمة الممولة والتي يتم تسليمها الآن في المملكة العربية السعودية. لن يكون ليب مثل أي حدث تكنولوجي آخر، فمنذ أن بدأ العمل عليه يواجه المقيمون وفريق المشروع تحديات كل يوم للقيام بشيء مبتكر وجريء بشكل كبير، وهو شيء يعكس التطورات الهائلة في تبني التكنولوجيا التي تتم رؤيتها في المملكة العربية السعودية.

يضم مؤتمر ليب أكثر من 500متحدث خبير، انطلاقا من لاعبي كرة القدم الذين أصبحوا عشاق للتقنية اليوم مرورًا بالمستثمرين المغرمين فيها، وصولًا إلى أبرز المتحدثين في مجالاتهم، ويمثل مؤتمر LEAP منصةً عالميةً وحدثا استثنائيا يستضيف خبراء التقنيات المستقبلية والتقنيات المميزة الواعدة من جميع أنحاء العالم. إنه منبر للتقدم دائم التسارع واعتماد أحدث التقنيات.

ينظم المؤتمر كل من وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بالتعاون مع الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة المتطورة وعدد من الجهات المحلية والعالمية، وحملت النسخة الأولى منه شعار «عين على المستقبل»، وأقيمت النسخة الأولى منه في واجهة الرياض خلال الفترة من 1-3 فبراير 2022. بعد نجاح النسخة الأولى للمؤتمر التقني، وجه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان آل سعود بأن يكون المؤتمر مؤتمرًا سنويا تستضيفه السعودية.

أكثر

معارض الرياض 2023معارض تقنية 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

6 (الإثنين) 10:00 صباحا - 9 (الخميس) 6:00 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show 

القطاع

تكنولوجيا المعلومات – information technology 

الحضور

general – عام 

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls 

الجهة المنظمة

شركة انفورما – Inform company

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *