معرض معدات الرحاب السعودي 2023

13-15 مارس-2023معرض معدات الرحاب السعودي 202321 -23 / 8 / 1444 هـ - 13 - 15 / 3 / 2023 مـانتهى الوقت !

معرض معدات الرحاب السعودي 2023

تفاصيل الحدث

يعتبر معرض معدات الرحاب السعودي 2023 حدث فريد في المملكة العربية السعودية يقدم فرصة ممتازة لزيادة معرفة الأشخاص ذوي الإعاقة والمجتمع من حولهم وتسهيل حياتهم اليومية بمعدات متطورة وأجهزة لياقة بدنية متميزة.

سيعرض هذا المعرض أحدث التقنيات المبتكرة التي يمكن أن تؤكد أن الإعاقات يمكن علاجها بشكل صحيح للتغلب على العديد من عقبات الحياة باستخدام الأساليب الإبداعية والتأهيل المناسب بالمعدات المتطورة وعرض أحدث الابتكارات والتقنيات في صناعة إعادة التأهيل لذوي الإعاقة.

ويقدم المعرض كل الإمكانيات والأجهزة والمعدات الرياضية التي لديها فائدة للمساعدة في الحفاظ على صحة الأشخاص ذوي الإعاقة، ولا سيما الإعاقة الحركية من أجل القيام بالرياضة بسهولة والتحرك المرن لتحسين تفاصيل حياتهم اليومية.

يمنح معرض معدات الرحاب السعودي 2023 الدولي لمستلزمات الإعاقة والتأهيل فرصة الاطلاع على آخر ما توصلت له الابحاث والدراسات والتقنيات الحديثة، ويسلط الضوء على تقديم كلٍّ من الحلول والخدمات الخاصة بالأشخاص ذوي الإعاقة والتأهيل في المنطقة.

اقرأ أيضاً: معرض ترك إكسبو 2023

ويهدف لتغطية احتياجات ذوي الإعاقة والتأهيل عبر جلب المُصنِّعينَ الدوليين وموزعي المعدات التأهيلية إلى المملكة العربية السعودية وجمعهم تحت سقف واحد، مما يسهل عملية تغطية احتياجات السوق المحلي، ورفع مستوى الوعي نحو أنماط الإعاقة في المملكة، وتسهيل عملية وصول السوق المحلي إلى أحدث الإبداعات التقنية في قطاع المعدات التأهيلية.

إضافةً على ذلك أن المعرضَ يسلط الضوء على مشكلة الإعاقة بما يتعلق بأساليب الوقاية منها، ومراقبتها، والعلاج التأهيلي من خلال الخبرات والإبداعات

أكثر

معارض الرياض 2023معارض صناعية 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

13 (الإثنين) 12:00 صباحا - 15 (الأربعاء) 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

معدات اللياقة البدنية – Fitness equipment

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

1st Arabia company   – شركة فيرست آرابيا

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *