معرض مكة للفنادق والمطاعم 2024

19-21 فبراير-2024معرض مكة للفنادق والمطاعم 20249- 11\8\1445 هـ - 19-21\2\2024 مانتهى الوقت !

معرض مكة للفنادق والمطاعم 2024

تفاصيل الحدث

يقام بغرفة مكة للمعارض والمؤتمرات بالمملكة العربية السعودية معرض مكة للفنادق والمطاعم 2024. وذلك من الاثنين التاسع عشر من فبراير وحتى الحادي والعشرين من الشهر نفسه لعام 2024 ميلاديا. يوافق هذا التاريخ التاسع وحتى الحادي عشر من شهر شعبان لعام 1445 هجريا.

يركز معرض مكة للفنادق والمطاعم على تطوير قطاع الفنادق والضيافة في المملكة. يعرض أكثر من 100 عارض أحدث ابتكاراتهم وأفكارهم التجارية واتجاهاتهم وتقنياتهم في قطاع الضيافة. بما في ذلك الفنادق والمطاعم والمقاهي وغيرها. ويجذب المعرض العديد من أصحاب الفنادق وأصحاب المطاعم وتجار التجزئة والمستثمرين والاستشاريين والمشترين ويعتبر منصة حيوية للمشترين للحصول على فرص الأعمال وجمع أصحاب المصلحة في قطاع الضيافة تحت سقف واحد.

اقرأ أيضا : معرض غدفة 2023

كما برزت المملكة العربية السعودية كواحدة من الأسواق الأكثر تنافسية في قطاع الضيافة. استفد من العرض للتواصل مع الآلاف من قادة الصناعة وكبار المديرين التنفيذيين للعلامات التجارية للفنادق والمالكين والمشغلين وشركات الإدارة والمطورين والمستثمرين وشركاء التكنولوجيا ومديري المأكولات والمشروبات واصحاب المطاعم. وأكثر من ذلك بكثير من المتخصصين في مجال الضيافة.

التعامل مع كبار الموردين المحليين والعالميين مع ضمان الجودة والسعر. كما يتميز معرض مكة للفنادق والمطاعم بأكثر من 50 ألف منتج مختلف في قطاع الضيافة والأغذية والمشروبات بما في ذلك منتجات الأغذية والمشروبات، ومستلزمات تقديم الطعام، والتكنولوجيا والأمن، والأثاث، والتصميم الداخلي، والمناظر الطبيعية، تجهيزات الفنادق وأكثر من ذلك. الالتقاء والتعامل مباشرة مع الموردين والوفاء بمتطلباتك.

أكثر

فعاليات جدة 2024معارض السفر والسياحة 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

19 (الإثنين) 4:00 صباحا - 21 (الأربعاء) 10:00 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

معرض – Exhibition

القطاع

تجاري – commercial

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – All halls

الموقع الالكتروني

معرض مكة للفنادق والمطاعم
locatin image

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *